لا تنتظري مناسبة خاصة لعمل شيء رومانسي وعلميه الحب والاهتمام، اتركي له ملاحظات بسيطة ومن القلب لتذكريه بحبك، فهو تقريبا يتوقع الحصول على هدية في تلك الأوقات، أنت بحاجة لمفاجئته بأشياء صغيرة لكن مدروسة لاظهار حبك على نحو مختلف.

تتراجع الشهية الجنسية للنساء خاصة بعد الزواج لأسباب عديدة، منها الولادة، الإجهاد، الإنشغال بتربية الاطفال والعمل، ولكن أهمها شعورها بإهمال زوجها لها. وما لا يعرفه الرجل هو أن قلب المرأة متصل برحمها. إذا كان قلبها مجروحا، فسوف تتقوقع على نفسها وتفقد جاذبيتها وقابليتها الجنسية.

اتركي له ملاحظات لطيفة

علميه الحب والاهتمام، اتركي له ملاحظات بسيطة ومن القلب لتذكريه بحبك. الصقي هذه الملاحظات الصغيرة على مرآة الحمام، الثلاجة، أو في حقيبته، كلمات بسيطة ولطيفة مثل "أقضي يوما جيدا! "أو" أنا لا أستطيع الإنتظار لرؤيتك الليلة " أو حتى" سأفكر بك اليوم".

عشاء مفاجئ

مهما قالوا يبقى الطريق الى قلب الرجل عبر معدته. لذا بدلا من أن شراء طعام جاهز أو تحضير وجبة مجمدة، خططي لعمل وجبة طعامه المفضلة. اطفئي جهاز التلفاز والهاتف. حضري مائدة الطعام بشكل أنيق وقومي بإرتداء ملابس جميلة وشاركيه وجبة العشاء الخاصة.

ارسلي بطاقة حب ألكترونية

هناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمات إرسال بطاقات ألكترونية مجانية وكلها تتضمن عبارات جميلة وشعرا رومانسيا، خذي بضعة دقائق أثناء إستراحة غدائك لإختيار بطاقة، أضفي عليها طابعك الشخصي أرسليها إليه. عوديه على الكلام الجميل حتى لو مرة في الأسبوع.

لا تنتظري المناسبات

لا تنتظري مناسبة خاصة لعمل شيء رومانسي. فهو تقريبا يتوقع الحصول على هدية في تلك الأوقات. أنت بحاجة لمفاجئته بأشياء صغيرة لكن مدروسة لاظهار حبك على نحو مختلف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]