بحضور سفير الصين في إسرائيل، رجل الأعمال البارز نوحي دنكنر وطاقم الإدارة والعاملين في مجموعة أي.دي.بي الاقتصادية، ورئيس بلدية معالوت ترشيحا ونوابه وأعضاء البلدية والجمهور الغفير من كافة أنحاء البلاد، افتتحت يوم الخميس 24.2 برامج قصر الثقافة الجديد في معالوت ترشيحا، بعرض لفرقة ترشيحا للموسيقى العربية.

استضافت الفرقة في عرضها الفني المميز لذكرى فريد الأطرش، الفنان العربي الكبير ابن ترشيحا إبراهيم عزام، وقدمت موسيقى أغاني ومعزوفات من إعداد وتوزيع المايسترو د. تيسير حداد. هذا وقد أبدعت الفرقة في العزف الجماعي والمنفرد، وكان أداء المجموعة في غاية الدقة، أما الأداء الفردي فكان لكل من الفنانين: ماجد عزام، ورود جبران، ومأمون زيود.

تولت عرافة الأمسية الإعلامية النصراوية ربى ورور، وتخللها كلمات ترحيبية من قبل نائب رئيس البلدية جورج عبليني، ورئيس بلدية معالوت ترشيحا ورئيس مركز الحكم المحلي شلومو بوحبوط، إلى جانب أغنيتين باللغة الصينية من المغنية الصينية الأولى في الشرق الأقصى "خا خوي" والتي حلت ضيفة على الأمسية.

يذكر أن فرقة ترشيحا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو د. تيسير حداد أبدعت وأطربت الجمهور الغفير الذي قاطعها مرارا وتكرارا بالتصفيق، كما وأدهش الفنان المتميز أبن ترشيحا إبراهيم عزام، بحضوره وعفويته وغناءه وعزفه على العود، الجمهور الذي بقي مشدودا طيلة ساعات العرض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]