زار كلية القاسمي التكنولوجية يوم الخميس 24.3.2011وفد من وزارة الصحة برئاسة د. ترتسه ريمون مديرة قسم صحة الأسنان ولفيف من الأخصائيين في مجال طب الأسنان وذلك بهدف افتتاح دورة مساعدات أطباء الأسنان في كلية القاسمي التكنولوجية

ومن جهته رحب د.نائل عيسى مدير كلية القاسمي التكنولوجية بالحضور مشيرا لأهمية افتتاح دورة مساعدات أطباء الأسنان لانتاج كودار مؤهلة لسد العجز الهائل في تخصص مساعدات أطباء الأسنان في الوسط العربي، إضافة إلى أن وزارة الصحة توصي أطباء الأسنان بتشغيل مساعدات أطباء مؤهلات، وهي بصدد إقرار نظام يلزم حصول المساعدات على شهادة تأهيل، وقد أكد د. نائل عيسى أن التعليم سيكون بصورة فاعلة ومؤثرة ضمن إطار اكاديمي، يشمل طاقم محاضرين وأطباء ذوي كفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال العمل.

ومن خلال جولة في أرجاء الكلية تعرف الوفد على المرافق المختلفة في الكلية منها: قاعات التدريس، وعيادة طب الأسنان للتدريب العملي والتي تم تجهيزها وتزويدها بأحدث المعدات التقنية لتخريج دفعات بأعلى مستوى من الكفاءة.

وأكد د. أمير غالب بيادسة مركّز الدورة أن فكرة هذا النوع من الدورات وبالأخص دورة مساعدات أطباء الأسنان تولدت نتيجة للنقص الكبير في المساعدات المؤهلات في الوسط العربي، وحرصا منه ومن كلية القاسمي التكنولوجية على إعداد كوادر مهنية وتخصصية من الوسط العربي تم إفتتاح هذه الدورة وبأعلى مستوى من التجهيزات في المنشئات والتقنيات وبالإستعانة بكادر محاضرين وأطباء ذوي كفاءة عالية وخبرة طويلة .

وقد أبدت د. ترتسه ريمون مديرة قسم صحة الأسنان إعجابها الشديد بالتخطيط والتنظيم لإفتتاح دورة مساعدات طب الأسنان، والمستوى العلمي الأكاديمي للكلية، وفي النهاية تمنت التوفيق والنجاح للكلية على إفتتاح هذه الدورة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]