تألقت الفرقة الاردنية في حفلها الساهر الذي احيته في فندق سيزار رام الله مساء امس، بحضور المئات من الشباب المحبين لموسيقاها.

انطلق الحفل الذي قام برعايته موقع "بكرا" في تمام التاسعة مساء عندما انطلقت الموسيقى من دي جي، لتشعل الحاضرين حماسة فيرقصون ويتمايلون على انغامها لساعة كاملة حتى اعتلى أعضاء فريق أوتستراد خشبة المسرح وانطلقوا يغنون اغنيتهم الشهيرة "مَعيش"، التي تفاعل معها الحاضرون ورددوا كلماتها وتلتها أغنيات اخرى مثل: " كنباي"، " سافر" و"أنا بحبها".

وفي حديث لمراسلنا مع منظمة الحفل هناء الاعرج، إستهلت حديثها بتقديم الشكر الجزيل لطاقم موقع "بكرا"، على دعمهم وأضافت معبرة عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه الحفل الاول لأوتستراد في رام الله، مشيرة الى أن سعادة المشاركين أنستها تعبها.

اما بالنسبة للفرقة فقد قال مدير فرقة اوتستراد "نحن ننتظر حفل فلسطين بفارغ الصبر حيث ان الجمهور الفلسطيني هو توأم الجمهور الاردني، ونحن نتشوق لملاقاة الشباب الفلسطيني نظرا للعلاقة الخاصة والتداخل الكبير ما بين همومنا وامالنا وتطلعاتنا للمستقبل . عوضا عن ان كون الحفل في فلسطين، فذلك يضفي سمة خاصة عليه تحتلف عن ما لو كان في اي مكان اخر ".

جذير بالذكر ان جمهور الحفل وصل من مناطق مختلفة من البلاد " الناصرة، حيفا ورام الله وغيرهم من المناطق. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]