عادت مؤخرا المطربة الحيفاوية سيدر زيتون من رحلة الى الأردن، بعد أن كانت قد زارت الأردن مرتين في الأسبوعين الأخيرين، دامت كل رحلة يومين، أجرت خلالها لقاءات صحافية وتلفزيونية شتى، في ظل الاهتمام الاعلامي الكبير الذي تلقاه في العالم العربي اجمع. فقد استضافت فضائية "البابلية" العراقية زيتون في لقاء فني تم تصويره معها في الأردن، كما بدأت القنال ببث الفيديو كليب الجديد لأغنيتها "جن جنوني" الذي اخرجه المصمم الحيفاوي جاك يعقوب.

 تعاون
كما والتقت زيتون في الأردن بمسؤولين عن شركة انتاج لبنانية تعمل من الأردن، الذين أبدوا اهتماما بالتعاون معها، ولكنها أكدت أنه لم يتم الاتفاق بعد. في حين أحيت أيضا حفلة مميزة في فندق الانتركونتيننتال في العقبة. الى جانب ذلك، التقت زيتون بالشاعر السوري محمد طكو المقيم في الأردن، والذي أعطاها أغنية "أهديت قلبي" العاطفية جدا، والتي يجري العمل على تلحينها على أن تصدر في القريب العاجل.

 "جن جنوني"
كما وأجرت مجلّة "روتانا" السعودية الفنية لقاءا مع زيتون قبل نحو أسبوعين، لمناسبة صدور فيديو كليب أغنيتها "جن جنوني" ونشر اللقاء في العدد الأخير للمجلة. كما والتقت زيتون بالشاعر الاماراتي عبيد حارب الملقب بـ"شاعر القلوب" والذي سبق أن كتب بعض أغاني الفنان جواد العلي، والذي أهداها أغنية يتم العمل على تلحينها حاليا.
الاهتمام الاعلامي

وتستعد سيدر زيتون في هذه الأيام للمشاركة في مهرجان "تطاوين" الدولي في المغرب، والذي ستشارك به مع فرقتها الموسيقية بقيادة زوجها الفنان رامي زيتون. وأكدت زيتون أنها سعيدة جدا بالاهتمام الاعلامي الذي تحظى به في العالم العربي أجمع، من الأردن، حيث استضافها برنامج فني اذاعي لحديث مطوّل معها حول آخر أعمالها الفنية، كما كان لها حديث إذاعي مطوّل لقرابة النصف ساعة مع إذاعة تونسية، وكذلك أيضا في إذاعة غزاوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]