احتفلت مدرسة التيراسنطة الثانوية في مدينة عكا بتخريج فوج جديد من طلاب الثواني عشر في المدرسة، وهو الفوج الـ 54 في تاريخ المدرسة، حيث أقيم الاحتفال في قاعة المدرسة وبحضور عدد كبير من الأهالي الذين ظهرت على وجوههم الفرحة والابتسامة بهذه المناسبة.

افتتح الاحتفال باستقبال الخريجين على أنغام صوت الموسيقى، ومن ثم كانت كلمة مدير المدرسة الأب كويريكو كاليلا الذي هنأ الخريجين وتمنى لهم مستقبلا زاهرا في التعليم. 

ومن على منصة المسرح استمتع الحضور بفرقة الجوقة للصغار التابعة للمدرسة التي أنشدت بصوت جميل ورائع، كانت بعدها حلقة رقص كلاسيكي للطالبة سليمة ماضي من الصف السادس.

كلمة الخريجين باللغة العربية ألقتها ألطالبه زهى مغربي بكل فخر واعتزاز حيث تحدثت عن أهمية التعليم في المجتمع ومدى أهمية دور المربي وتلتها الطالبة سهام روبي بكلمة باللغة الانجليزية، ثم استمتع الحضور بأداء لدبكة طلاب المدرسة. أما الخريجة لينا مخول فقدمت أغنية " أنا صار لازم ودعكم" للسيدة فيروز ومن ثم قام دكتور هاني فراج مفتش المدرسة بإلقاء كلمته معبرا عن مدى فرحته بتخريج الفوج الـ 54 للمدرسة.

كان من بين الحضور رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبة المحامي ادهم جمل وعضو البلدية احمد عودة إضافة إلى شخصيات دينية واجتماعية ومربين ومربيات وأهالي الطلاب، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]