أحيت مدرسة ام الفحم التكنولوجية  التابعة لشبكة مدارس كلية سخنين حفل التخرج في منتجع الواحة بمشاركة الطلاب الخريجين وطاقم معلمي المدرسة الى جانب أصحاب الكراجات الذين يقومون بتدريب طلاب المدرسة خلال سنوات الدراسة في الفروع التقنية المختلفة .

تولى عرافة الاحتفال الاستاذ نائل دراوشة فرحب بالحضور الكريم ثم دعا الاستاذ عبد الرحمن نعراني لتلاوة ايات عطرة من الذكر الحكيم، تلاها كلمة ادارة المدرسة تحدث من خلالها الاستاذ ايمن سليمان عن اسباب النجاح في حياة الافراد متمنيا للخريجين مستقبلا زاهرا. اما الاستاذ فرحات محاجنة مركز المسار التكنولوجي فهنأ الطلاب الحاصلين على درجة 1 من وزارة العمل التي تؤهلهم لاستكمال الدراسة للحصول على شهادات أعلى , وفي الكلمة الختامية تحدث الاستاذ عمار جبارين مربي صف الثاني عشر عن تجربته الشخصية في المثابرة لاستكمال اللقب الاول بعد انهائه دراسته الثانوية في المسار التكنلوجي .

وشارك في الاحتفال الاستاذ الممثل علي ذياب في مقاطع مسرحية تناولت علاقة الشباب بمجتمعه , وافترق الحضور بعد توزيع الشهادات وتناول وجبة الغداء .

وفي حديث مع الاستاذ احمد توفيق مركز تشغيل طلاب المدرسة أثنى بدوره على متابعة الاستاذ محمد حمدان مرشد مركزي التشغيل في وزارة العمل لاهتمامه الدؤوب وتواصله الدائم مع المدرسة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]