احتفلت مساء يوم امس السبت ثانوية ابن رشد في بلدة كفركنا في قاعة المركز الجماهيري، بتخريج 222 زهرة من طلاب الصف الثاني عشر ،وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي المعين ايلان جفرائيلي ،كبار الموظفين في المجلس المحلي، مدير ثانوية ابن رشد الاستاذ عمران عواودة ،طاقم الهيئة التدريسية والعديد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من البلدة .

افتتح الاحتفال بترحيب عريف الاحتفال الاستاذ عبد الناصر دهامشة ،بجميع الطلاب مشددا على اهمية التسلح بسلاح العلم والاخلاق .

ومن ثم تحدث ايلان جفرائيلي رئيس المجلس المحلي المعين مؤكدا ان المجلس المحلي يضع في سلم اولوياته التعليم والتربية، مشيرا انه وضع نصب اعينه في المجال ايصال اكبر عدد من الطلاب الى الجامعات والمعاهد العليا.

اما هاني كردين مفتش المدرسة فقد تحدث عن الانجازات التي حققتها المدرسة في ارتفاع نتائج البجروت ،والسبب في ذلك يعود لجهود الجبارة التي تبذلها المدرسة بالتعاون مع المجلس المحلي.

وتطرق فهد دهامشة مدير قسم المعارف الرياضة والشباب في المجلس المحلي وقال: نشكر الله عز وجل لما وصلنا اليه من انجازات في المدرسة ، يسعدني ان نتواصل معكم في هذه الاحتفال ،ونهنئ جميع الطلاب وذويهم متمنين لهم حياة جميلة كثيرة الزرع والحصاد ،ونشكر المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية لتخطي هذه المرحلة ،للخروج الى حياة جديدة.

وفي كلمة وليد خطيب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب ،اكد على اهمية التعاون بين لجان الاباء والمدرسة والتعاون مع الطواقم الهيئة التدريسية ،لتحقيق الاهداف المنشودة في المدرسة ،ولخلق اجواء تعليمية مريحة.

وشكر مدير المدرسة الاستاذ عمران عواودة ، المعلمين ،الطلاب، الاهالي، المجلس المحلي على تعاونهم مع المدرسة ، واكد في كلمته ان العلم هو السلاح الوحيد الذي يملكه الانسان.

وشمل الاحتفال مقطوعات موسيقية وفنية من قبل طلاب المدرسة ، وقدمت الفنانة سماح مصطفى فقرة غنائية ، وايضا تم عرض فيلم لطالبات فرع الاتصال في المدرسة، وفي الختام تم توزيع شهادات انهاء الصف الثاني عشر على الطلاب متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]