احتفلت مدرسة البعنة الثانوية مساء اليوم بتخريج فوجها الثاني عشر ، وذلك في قاعة قصر الباشا ،وقد تخرج من صفوف الثواني عشر 84 طالبا وطالبة.

شارك في الحفل رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي ونائبه مصطفى حصارمة وعدد من أعضاء المجلس ، وشارك أيضا الشاعر حنا إبراهيم ، خوري البعنة ناصر قسيس، احمد بدارنة رئيس الكلية القطرية – سخنين ، إدارة المدرسة بمعلميها ومديرها محمد خليل ولفيف من أهالي الخريجين .

وتولى عرافة الحفل المربي محمد حمزة والمربية وفيقة حسيان ،وكانت كلمة الخريجين للطالبتين يارا جريس وهديل خليل ،وكذلك تحدث احمد بدارنة رئيس كلية سخنين حيث تتبع هذه المدرسة لملكيته .

وتخلل الاحتفال عدة فقرات منها فنية وأخرى تكريم بعض المعلمين ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين.

عباس تيتي رئيس المجلس قال في هذا الحدث: من يساند ويدعم هذه المناسبات السعيدة نحني هاماتنا أمامه ،حين دخل الطلاب إلى القاعة وهم يحملون الشموع المضاءة شعرت أن القاعة ازداد نورها وشعرت بالفرحة العظيمة تكاد لا تتسع صدري ، نحن في المجلس المحلي قطعنا عهدا على أنفسنا أمام الله دعم المسيرة التعليمية في بلدتنا وساهمنا وسنبقى نساهم في إعلاء راية العلم في قريتنا الحبيبة.

محمد خليل مدير المدرسة قال بدوره : يحق للطلاب وذويهم أن يفرحوا في هذا المساء خاصة وان الانجازات فاقت المتوقع ، نحن لا ننكر أن المجلس المحلي قد ساهم ودعم مدرستنا وكلي أمل أن يبقى كذلك وان نبقى كمدرسة ومجلس جنبا إلى جنب ،وفي هذه المناسبة نقدم شكرنا العميق للراعي الأول للمدرسة وهي الكلية القطرية – سخنين التي لم تبخل علينا بشيئ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]