بأجواء احتفالية مميزة احتفلت مساء أمس الأحد في قاعة الأحلام في مدينة رهط ، خرجت مدرسة النور الثانوية الشاملة برهط الفوج الحادي عشر من طلاب وطالبات المدرسة.

شارك في الاحتفال لفيف من الضيوف ، والأهالي وعلى رأسهم رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان ، والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد.

واستهل الاحتفال بتلاوة من الذكر الحكيم للشيخ عودة ابو زايد ، ومن ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ خالد الزيادنة. وكلمة ممثل الأهالي الشيخ حماد أبو دعابس، رئيس الحركة الإسلامية، وكلمة د. علي الهزيل مدير قسم المعارف في البلدية، وكلمة مفتش المعارف الأستاذ علي القريناوي، وكلمة الخريجين للطالبة ريم الجبور.

تخلل الحفل ايضا فقرة لفرقة كان زمان التي قدمت عرض مميز للدبكة الشعبية. ومقاطع مسرحية مع الفكاهي سهل الدبسان وكايد أبو لطيف. وألقى الطالب سلمان أبو مديغم قصيدة شعرية، وفقرة ترفيهية مع الجمهور قدمها الطالب سلمان أبو مديغم.

وانتهى الحفل الذي تولت عرافته الطالبة صبرين الدراوشة والطالب حمزة أبو مديغم والأستاذ يوسف سلامة أبو مديغم، بتوزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية. يذكر أن الأستاذ فؤاد العمراني اشرف على تنظيم الاحتفال بمساعدة طاقم التربية الاجتماعية في المدرسة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]