احتفلت مدرسة وادي النسور الاعدادية في ام الفحم أمس الإثنين بتخريج الفوج السابع عشر بمشاركة نحو 360 زهرة من طلابها وطالباتها من الصفوف التاسعة .

وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، فيما رحب مدير المدرسة الأستاذ بسّام جميل بالطلاب ومخاطبا اياهم قائلا :" إن طائر النسر ليس فقط جارحا ومفترسا ، بل هو طير طموح قادر ان يرقى ويصل الى الاعالي ، وقد أسميتكم النسور كي تبقوا في الأعالي في سماء العلم والأخلاق، فقد قضيتم 3 سنوات في هذا الصرح الكبير الحضن الدافئ، فأنتم أجمل الأفواج التي تخرجت من هذا البيت".

وأضاف :" من العلم والأخلاق يمكن ان نحظى بالكرامة والحرية ونرتقي بشعبنا وأمتنا الى الرقي والإنتماء ، فأنتم سفراءنا الى ميادين العلم ونتمنى لكم مستقبلا باهرا عامرا باللانجازات والنجاحات ".

وتخلل الحفل كلمة لرئيس لجنة الآباء المحلية في ام الفحم السيد جبر جبارين ، وكلمة لرئيس مجلس الطلاب فاروق جعفر ، كما وتخلل الحفل عرض فقرات مسرحية وفنية متنوعة من أداء الطلاب .

وفي الختام ، قام الطلاب بتوزيع الورودة على مربي صفوفهم ، فيما وزّع المربون شهادات التخرج على طلابهم وسط أجواء ملئتها دموع الفراق والفرح والبهجة والسرور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]