توّجت اعدادية الغزالي في ام الفحم المئات من طلاب وطالبات صفوف التواسع في حفل تخريج الفوج التاسع عشر الذي أقيم في مركز العلوم والفنون .
واستهل الحفل بآيات الذكر الحكيم تلاها يوسف ادريس بصوته العذب الذي أضفى جوا من الخشوع في القاعة المنغصة بالحضور . فيما أدار فقرات الاحتفال المربي أسامة مصالحة مركّز اللغة العربية في المدرسة الذي أبدع في انتقاء الكلمات وتقديم الفقرات .
وتحدث مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين في الحفل قائلا :" أيها الغزاليون ، نحن نقف على عتبة نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى ومنها تخرجون لميدان الحياة ، كنا حلقة الوصل بين ذكريات الطفولة وعنفوان الصبا ، وقد عملنا على تنميتها فيكم كحب الغير ، الوطن والدين وزرع روح الانتماء ". كما وأشار في كلمته الى أهم ما أنجزته المدرسة من مشاريع وفعاليات لا منهجية كان لها الأثر الكبير على الطلاب وتنميتهم .
وأكد ان مدرسة الغزالي رائدة وسبّاقة في العمل الدؤوب والمشترك والمضي قدما في العملية التربوية والتعليمية ، وقال للطلاب :" فيكم القدرات الكامنة وأوصيكم أن تعتنوا بها وتطوروها ، ولا تدعوا لأحد أن يثبط عزيمتكم ، فبالإيمان والعزيمة ستحققون المراد وتصلون الى اعلى المراتب باذنه تعالى ". وتابع قائلا :" نحن كهيئة تدريسية فخورون بكم ولن ننساكم ، فبالرغم من أننا كنا نقسو عليكم في بعض الأحيان ، إلا أن هذا نابع من خوف الأب على ابنه ".
واختتم قائلا:" أقدم خالص شكري وامتناني الى كل من ساهم في سبيل مدرستنا ان كان معنويا او ماديا ، والى كل المعلمين والطلاب والأهالي".
هذا وقد تخلل الحفل عروضا مصورة لمسيرة الصفوف التاسعة خلال الثلاث سنوات ، بالاضافة الى عرض فقرات فنية وابداعية من أداء الطلاب والطالبات الذين تألقوا في تقديمها ، كما وشمل الحفل توزيع جوائز عبر اجراء عملية السحب التي وزعت من خلالها نحو 5 جوائز .
وفي الختام قام مربو الصفوف بتوزيع الشهادات والورود على طلابهم بجو ممزوج بالدموع والفرح

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]