احتفلت المدرسة الاهلية الثانوية – عتيد – في ام الفحم بتخريج كوكبة جديدة من طلابها الذين تميزوا بعلاماتهم وبتحصيلهم على اعلى علامات البجروت في البلاد. حضر الاحتفال المئات من الاهالي والمعارف والاصدقاء بالاضافة الى العديد من الشخصيات التربوية. كما وكان من بين الحضور فضيلة الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم ومدير المدرسة الدكتور سمير محاميد.
 

الفقرات المميزة
تخلل الاحتفال العديد من الفقرات المميزة والتي تميزت باللون الادبي حيث تخللت العديد من القصائد والكلمات. افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم لتتلوها كلمة مدير المدرسة الدكتور سمير محاميد الذي قام بدوره بتقديم المباركات للخريجين والخريجات على انهائهم لصف الثاني عشر متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح, كما وقام بعرض العديد من الامور التي تميزت بها الثانوية الاهلية من انجازات على المستوى المحلي والعالمي وخاصة في مجال البسيخومتري والبجروت. كما وقام بشكر جميع من ساهم ودعم احياء حفل التخريج.

ارشادات للطلاب
من جانبه ، هنأ الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية في كلمته الطلاب الخرّيجين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في مستقبلهم لقيادة المجتمع الى برّ الأمان والنهوض به ، كما وتطرق الشيخ خالد حمدان الى الجوائز التي تحظى بها ام الفحم بجدارة على مستوى التربية والتعليم وارتفاع نسبة الحاصلين على شهادة البجروت .  ووجّه الشيخ خالد حمدان عدة توصيات وارشادات للطلاب لمواجهة التحديات التي تنتظرهم في حياتهم المستقبلية حاثا اياهم على العطاء واستغلال حيوية الشباب وتقديم التضحيات من أجل نصرة الأمة والارتقاء بها . وأثنى على ادارة وطاقم المدرسة الأهلية في عملهم الدؤوب وحصدهم الانجاز تلو الانجاز مشددا على ضرورة الحفاظ على كل ارتقاء والنظر الى ما هو أعلى حتى بلوغ القمة .

المدرسة الأهلية تخرّج الفوج الخامس باحتفال مهيب
من جهته ، فقد بارك السيد مدحت زحالقة مفتش المعارف في مدارس ام الفحم، للطلاب الخريجين مشيرا الى مدى فخر واعتزاز وزارة المعارف بسلك التربية والتعليم في مدينة ام الفحم ، مثنيا على التعاون المشترك بين البلدية ووزارة المعارف في رفعة التربية والتعليم في مدارس ام الفحم ، كما وأسهب بالحديث عن المدرسة الأهلية وتميّزها عن المدارس الأخرى بزبدة طلابها وطالباتها مشجعا الطلاب والطالبات بالاستمرار في تعليمهم الأكاديمي وعدم الاكتفاء بلقب واحد ، بل السعي الى القمة ونفع أمتهم وشعبهم بعلمهم لينهضوا به نحو الرقي بين المجتمعات الأخرى . كما وتخلل الاحتفال ايضا العديد من الفقرات المميزة والتي اضفت جوا مميزا على الحفل حيث حضر الحفل الطفل عصام بشيتي والذي اتحف الحضور بالقاءه ليختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الانهاء على الخريجين باجواء من الفرحة والسرور. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]