احتفلت شاملة الشيخ صالح خنيفس في مدينة شفاعمرو أمس بخريج فوجها الثالث عشر بحضور الأهالي اللذين عبروا عن فرحتهم بمناسبة تخرج أبنائهم. وقد حضر الحفل رئيس البلدية ناهض خازم ونواب الرئيس كمال شاهين ويوسف سواعد والقائم بأعمال الرئيس جريس حنا إضافة إلى أعضاء البلدية زهير كركبي فرج خنيفس أجود زين وعامر هواري والدكتور حمد طربيه مفتش المدرسة والمربي عبد الرحمن الصديق مدير قسم المعارف وعمر الملك مدير عام البلدية.

استهلت جوقة المدرسة بقيادة الأستاذ رياض شهاب الاحتفال بنشيد المدرسة، بينما تولت عرافة الاحتفال بنجاح وتمييز الطالبتان أنوار شاهين وميناس عطارية، كما ألقت الطالبتان ريم حسون وريما ضو كلمة المتخرجين، أشادتا من خلالها بالمربي الأستاذ سلمان أبو عبيد الذي تسلم قبل عام إدارة المدرسة، كما شكرن المعلمين فهيم نكد ويوسف خنيفس على جهودهم في المحافظة على نجاحات المدرسة، إضافة للإشادة بمركزي الطبقات نايف عواد وموفق يوسفين.

بعد ذلك، شاهد الحضور فيلما عن الأيام الأخيرة في المدرسة، ثم كانت كلمة رئيس لجنة الآباء عادل خنيفس الذي أشاد بدور مفتش المعارف والبلدية ومدير عام المدرسة وطاقم المعلمين والمستخدمين، اللذين أثمر تعاونهم نجاحات لافته في السنة الأخيرة. ثم كانت كلمة مفتش المعارف حمد طربيه والذي أكد على ارتفاع نسبة الناجحين في البجروت في السنة الأخيرة بفضل مديرها الجديد الأستاذ سلمان أبو عبيد الذي فاز بمناقصة إدارة المدرسة قبل أسبوع، كما شكر رئيس البلدية على دعمه لجهاز التعليم.

وفي كلمته، قال رئيس البلدية ناهض خازم إن التعليم ليس موضوع خطاب أو مقولة، بل إنه إيمان وترجمة إلى الواقع وان الشاملة ألف كانت وما زالت مفخرة لنا وكونها تمثل النسيج الاجتماعي في المدينة وهي قادرة على منافسة المدارس على مستوى الدولة بما تحمله من طاقات وقدرات، فهذه المدرسة أساسها سليم وشجرة طيبة فرعها في السماء وأكد بان مدير المدرسة سلمان أبو عبيد اثبت نجاحا وانتماء شديدين للبلد. وشدد رئيس البلدية على أهمية الانتماء لشفاعمرو والمحافظة عليها عبر العيش المشترك وشكر طاقم المعلمين والعاملين والأهالي.

ثم تحدث مدير عام المدرسة الأستاذ سلمان أبو عبيد، وبعدها كانت هناك فقرات فنية شارك فيها الفنان المعروف سعيد سلامة والطالبان شادي تلحمي وياسمين خطيب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]