احتفلت كلية سخنين بالقدس اليوم الأحد بتخريج الفوج الأول من طلبة "شهادة التدريس لخريجي مسار الاستكمال في الكلية" وذلك في قاعة قصر الحمراء بشارع صلاح الدين بالمدينة، بحضور رئيس الكلية، والطواقم الإدارية والأكاديمية وأهالي الخريجين.

وتولى عرافة الحفل بلال شلاعطة الناطق بلسان كلية سخنين لتأهيل المعلمين، وتخلل الحفل القاء كلمات لرئيس الكلية ومديرها ونائب الرئيس ولمركزة الكلية.

البرفسور محمود خليل....

وشَدَد البرفسور محمود خليل، رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين على أهمية العلم والتعلم مُستشهدا بالآيات القرآنية والأبيات الشعرية.

وتطرق البرفسور خليل الى انجازات كلية سخنين .. التي استطاعت رغم تأسيسها قبل سنوات فقط بتحقيق العديد منها، مشيرا انها استطاعت الحصول على اعتراف من مجلس التعليم العالي عام 2004 بعد ثلاث سنوات من تأسيسها، مؤكدا ان ذلك يعتبر انجازا مهما بالمقارنة مع الكليات الاسرائيلية الأخرى.

وأشار البرفسور ان عدد الخريجيين اليوم هو 65 من الرجال والسيدات.

السيد نزيه بدران...

وأكد نزيه بدران مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين أن الكلية ستسمر بالعطاء والتقدم من خلال المراكز العلمية والمشاريع التربوية والبرامج المتعددة، وقال اننا نفتخر بهذا الصرح العلمي الذي يضم العديد من الاخصائيين والكفاءات من جهة والرؤيا والاستراتيجات المختلفة من جهة ثانية.

د. . محمد ابداح...

من جهته قال د. محمد ابداح نائب رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين:" ان الكلية برهنت مُنذ ولادتها اننا جادون وصادقون في العمل والوعود."
وأشاد ابداح على اصرار الخريجين والخريجات للحصول على الشهادات ومواصلة التحصيل الأكاديمي رغم المعوقات والنفقات المالية، ووصفهم بالنبراس المحارب للظلام .

وأضاف الدكتور مخاطبا للخريجين:" عليكم مسؤوليات ضخمة.. ونأمل منكم تحقيق الذات وخدمة المجتمع فأنت رجال الغد ونساء المستقبل، وانتم كوارد العلم والثقافة.

السيدة عرين سليمان...

بدورها قالت السيدة عرين سليمان مركزة كلية سخنين، فرع القدس:" اننا نحتفل اليوم بتخريج الفوج الأول لتأهيل المعلمين، وقبل ذلك بدأنا برحلة التقدم والرقي ووصلنا الى الآفاق والى أعلى قمم الريادة والتألق ونثق اننا سنصل الى المزيد بالاصرار والايمان بقدراتنا والطاقم المتميز لتحقيق أسمى الأهداف.

والقى كلمة الطلبة الخريجين الخريج صلاح دبش، وقبل الختام عُرضت فقرة فنية لمدرسة شعفاط الثانوية، ثم تم توزيع الشهادات والورود على الخريجين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]