عرض "الستاند آب" الكوميدي الأكبر من نوعه في الوسط العربي، الذي تشارك فيه نخبة من أفضل الممثلين الكوميديين العرب في البلاد، والذي أطلق عليه اسم "بمزح عنجد"، هو بالفعل حالة نادرة لمشاهدة عرض كوميدي مهني ومحترف بدون مجال للتوقف عن الضحك ولو للحظة واحدة.

للزخم الكوميدي

تواجد نجوم الكوميديا أيمن نحاس، نورمان عيسى، ابراهيم ساق الله، رنين بشارات-اسكندر، عدي خليفة وفنان الراب تامر نفار على المسرح طوال مدة العرض، يضيف بعدا كبيرا للزخم الكوميدي الذي يزخر به العرض، فاذا لم تاتك النكتة من هنا جاءتك من هناك من خلال المشاركة الفعالة للمثلين على المسرح حتى خلال العرض الخاص بالممثل الآخر، فهم يتشابكون بالحديث ويتداخلون بالحوار ليضفوا لمسة آخرى من المرح والضحك على العرض ضمن النص المسرحي أو ارتجاليا وفقا للموقف على المسرح ووفقا لتجاوب الجمهور او الحدث الذي يمر به المجتمع في لحظة العرض.


المشاكل ودوافعها


يقول الممثل والمخرج ايمن نحاس الذي انتج العرض بمشاركة الرابير العربي المشهور تامر النفار: “اننا نضحك على اوجاع تواجه مجتمعنا يوميا، ونحاول عبر العرض الساخر أن نكشف القناع عن اصول هذه المشاكل ودوافعها ولا نترك شيئا إلا "ونحشر انفنا فيه" ابتداءا من آفة العنف التي تجتاح مجتمعنا العربي الى قضايا الشباب والعلاقات الاجتماعية والاسلحة المنتشرة في كل مكان، الى قضايا التعليم والمدارس ، السياقة المتهورة لدى الشباب وغيرهم، قضايا مثل الزواج والصعوبات المختلفة التي يواجهها الشباب في بناء بيت جديد وسط الاثقالات الاجتماعية، العادات المختلفة التي تثقل على الجميع وغيرها من القضايا التي يساعد طرحها بهذا الشكل في رؤيتها بصورة مبسطة ومختلفة عما تعود عليه الناس".
 

 الاطار الكوميدي 


مغني الراب المعروف تامر النفار يقدم في العرض اغاني راب ساخرة كتبت خصيصا ولأول مرة من أجل هذا العرض لتضفي اجواءا مرحة مميزة على العرض. هذا وتعتبر هذه المشاركة لباقي الممثلين المعروفين المشاركين في العرض تواصلا لما قدموه من اعمال كوميدية في السابق وتتويجا لعملهم ضمن الاطار الكوميدي في الوسط العربي. يذكر أن العرض سيقدم مرتين بتاريخ 8.7.2011 في قاعة مركز الكونغريسيم بجانب كنيون حيفا ويوم 14.7.2011 في قاعة كيبوتس جان شموئيل في منطقة المثلث. يذكر ان زبائن سلكوم يحصلون على 3 تذاكر اضافية هدية عند شراء تذكرة واحدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]