احتفلت المدرسة الثانوية الرسالة في نحف مساء أمس السبت ، بتخريج فوجها الأول في احتفال بهيج ، أقيم في باحة المدرسة وحضره أهالي الخريجين ، بالإضافة إلى مدير المدرسة حسام عباس ومدير المدرسة للمرحلة الإعدادية أيمن مطر ،وبمشاركة رجال تربية سابقين من القرية خاصة المدير الأسبق لثانوية ابن سينا الأستاذ يوسف سعيد ،كما وشارك في الاحتفال مفتشة المنطقة ابتسام عزايزة ومستشار وزير المعارف ساهر إسماعيل .

وقد استهل الحفل باستقبال الطلاب الخريجين (80 طالبا وطالبة ) على أنغام الموسيقى , ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم أدتها إحدى الطالبات الخريجات.

عدة كلمات ألقيت في الاحتفال لكل من : كلمة لمدير المدرسة حسام عباس ،كلمة لعامي ارغوف رئيس اللجنة المعينة للمجلس المحلي ، كلمة للدكتورة ابتسام عزايزة وكلمة للسيد ساهر إسماعيل ، تلاها عرض لفرقة الدبكة المدرسية.

وأكملت الكلمات مع كلمة الشيخ عبد الحكيم عتمة رئيس لجنة أولياء الأمور وكلمة باسم الطلبة الخريجين لم يقتصر الاحتفال على الكلمات فقط فقد كانت محطة فنية حيث قدمت الجوقة الموسيقية المدرسية وصلة بإشراف المربية دلال أسدي .

وقد كان من بين الفعاليات الفنية أيضا عرض موسيقى وعزف على الكمان للطالب علي سرحان ، كما وأقيم أيضا عرض بث حي للأجرام السماوية من خلال تلسكوب خاص بإشراف مختصين ، وتأتي هذه الفعالية احتفاء بافتتاح فرع الفلك في المدرسة اعتبارا من بداية العام الدراسي المقبل.

هذا وكانت هناك أيضا فقرة كوميدية مع الفنان سعيد سلامة وكلمة لرئيس مجلس الطلاب ، في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]