بعد غياب طويل عن الساحة الفنية تستعد الفنانة مريم طوقان، لإحياء عرضها الأول ضمن فرقة "ديجافو" التي تشارك فيها مع مجموعة من العازفين الشباب من جميع أنحاء البلاد، والذي سيكون عشية يوم الغد الاثنين في مقهى "فتّوش" في حيفا.

من جهتها تقول مريم، والتي التقيناها في حفل استقبال الفنان التونسي ظافر يوسف، في فندق "كولوني" في حيفا، في ردها على سؤال حول سبب اختفائها قليلا عن الساحة الفنية: “قد أكون اختفيت قليلا في الوسط العربي، ولكني عملت كثيرا في الوسط اليهودي والخارج، أي أحييت حفلات في ايطاليا وأوروبا. كما أحييت حفلات مع الفنان ألون أولارتشيك الذي منحني بعض الأغاني للألبوم الجديد، والذي سيكون باللغة العربي. ومتوقع أن يصدر في الصيف القادم”.

وتقول عن فرقة "ديجافو" حديثة العهد: “هذه الفرقة عبارة عن حلم جميل يتحقق، ما زلنا نستعد لأول عرض، نحن مجموعة شباب وصبية، نقدم أغاني بأسلوب وتوزيعات مختلفة. لدينا أغاني خاصة ولكنها لن تصدر حاليا، ما زلنا في مرحلة التحريثض لها والعمل عليها. الأغاني ستكون معروفة ولكن بـ"ستايل" غير مألوف ومميز يحبه الشباب كثيرا”.

وتضيف في رد على سؤال: الى أين طموح مريم طوقان؟ "لا احب أن أضع حدا لطموح مريم طوقان، طموحي الى ما لا نهاية.. سنعمل الى أن نصل الى أبعد الحدود”..

وتواصل حديثها عن الفرقة قائلة: “نحن نعمل تحت رعاية "لا روج" للانتاج، صبية فعالة جدا قاهرة التي تحضن المشروع بأكمله، نشعر أنه لدينا ظهر قوي وتسويق ودعم على طول المشروع، هناك من يعمل معنا من وراء الكواليس نتشكرهم كثيرا على ذلك. لدينا عطش كبير، نريد أن نغني، أن نعزف، لدينا الكثير ما نعطيه.. بعد حفلة فتوش سنقوم بحفلات في كل أنحاء البلاد، ولكن لنرى رد فعل الناس بعد أول حفلة بداية”...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]