غصّت قاعة مركز المؤتمرات (الكونجرسيم) في حيفا  بآلاف المتفرجين الذين وصلوا من جميع أنحاء البلاد العربية لحضورعرض الستاند أب الكوميدي الساخر" بمزح عنجد" برعاية شركة سلكوم.

تميّز العرض بتواجد نجوم الكوميديا أيمن نحاس، نورمان عيسى، ابراهيم ساق الله، رنين بشارات-اسكندر، عدي خليفة وفنان الراب تامر نفار معا على المسرح طوال مدة العرض، فاذا لم تاتك النكتة من هنا جاءتك من هناك.

وقد أبدع طاقم الفنانين بتقديم مشاهد ناقدة وساخرة القوا من خلالها بجرأة الضوء على اوجاع تواجه مجتمعنا العربي يوميا وكشف القناع عن اصول هذه المشاكل ودوافعها. ولقد نجحوا من خلال هذه المشاهد برسم بسمة متواصلة على شفاه الجمهور، بالاضافة الى تشابكاتهم وتداخلاتهم التي أضفت لمسة آخرى من المرح والضحك.

يذكر ان شركة سلكوم نجحت في جذب الجمهور العربي الواسع للعرض من خلال امتياز خاص ضمن حملة "مفاجآت حلوة للأصحاب" ، حيث قدمت لكل زبون يشتري تذكرة للعرض، ثلاث تذاكر مجانية لدعوة الأصدقاء والاعزاء لمشاهدة العرض معه.

وقال حسام ابو مخ، مدير قسم التسويق في سلكوم: "نحن سعيدون بهذا النجاح وبالحضور الواسع من قبل زبائن سلكوم واصحابهم. هذا ما نقصده عندما نقول مفاجآت حلوة من سلكوم التي نقدمها للسنة السادسة على التوالي".

وأضافت ميرا عواد مديرة التسويق في سلكوم للوسط العربي: "الاقبال الواسع على العرض يدل ان الوسط العربي متعطش لمثل هذه البرامج الترفيهية الفنية. يسعدنا دائما ان نكون شريكين بمثل هذه البرامج التي تدخل البهجة في قلوب زبائن سلكوم في الوسط العربي".

يذكر أن عرضا اضافيا للستاند أب الكوميدي "بمزح عنجد" سيقام بتاريخ 7-14 في جان شموئيل برعاية سلكوم التي تقدم الامتياز نفسه لزبائنها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]