معندكوش وقت تروحوا عالبحر؟... مجمع "بيج فاشن" وموقع "بكرا" جابولكم البحر عالناصرة!!! من 22/7 حتى أوائل شهر 8

أسبوعان من الكيف والانبساط والمتعة غير المحدودة، سيكون أهالي الناصرة والمنطقة القريبة خلالها على موعد مع مشروع ترفيهي فريد وغير مسبوق: "شط بكرا" في موقف السيارات العلوي بمجمع الـ"بيج فاشن"!!!

نعم، نعم، نعم.... إذا ما عندكم وقت تسافروا للبحر، "بكرا" و"بيج فاشن" عملولكم شط بحر في الناصرة! ألف متر مربع (يعني دونم) مفروشة بالرمال، برك ماء، مظلات، كراسي بحر، ومنقذين... وكمان بياع بوظة، وإذا جاي عبالكو تلعبوا كرة المضرب (ماتكا) كل الشط عحسابكو.... كأنك على البحر تماما، في حيفا، أو عكا أو طبريا أو حتى الإسكندرية.

سيكون هذا الشاطئ موجودا في موقف السيارات العلوي (المفتوح) التابع لمجمع "بيج فاشن"، من يوم 2011/7/22 حتى أوائل شهر8، وتتولى مهمة تنظيم الفعاليات فيه شركة إنتاج مختصة وذات خبرة بنشاطات الترفيه وأوقات الفراغ.

هام جدًا في البيج فاشن: "شط بكرا"، منذ ساعات الصباح وحتى الخامسة عصرًا بمشاركة: الأهالي والأطفال (تحت جيل 13)، وبعد الخامسة مساءً سيتحول الشاطئ إلى بزارٍ للشباب والصبايا

طوال هذه الفترة التي تنطلق فيها فعاليات "شط بكرا"، والتي ستبدأ منذ ساعات الصباح وحتى الساعة الخامسة عصرًا، حيث ستكون مخصصة للأهالي وأطفالهم حتى جيل 13 عامًا، الذين سيستمتعون بأجواءٍ رائعة تتخللها: سباحة ورمل وكيف! وسيتحول "شط بكرا"، بعد الساعة الخامسة عصرًا إلى بزارٍ وفعاليات للشباب والصبايا، فلا تضيعوا هذه الفرصة النادرة!

أما موقع "بكرا" ومراسلوه فسيتولون نقل كل الفعاليات طوال الوقت...

أسبوعان من التغطية بكل حلاوتها ومتعتها، إضافة طبعا للمسابقات وإمكانية التقاط صور جميلة، وسيتم نشر هذه الصور في موقع "بكرا" مع إمكانية تنزيلها من هناك.

نتمنى لكم ولأولادكم عطلة هنيئة وممتعة، وقضاء أوقات طيبة مع "شط بكرا"، استنونا في البيج فاشن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]