اليوم الجمعة، بلش الصيف ع شط بكرا بالناصرة، مجمع "بيج فاشن" بانتظاركم... الشط مفتوح للعائلات والاطفال... لحظات من الترفيه والمرح وذكريات ستبقى راسخة، ما تقولوا ما في وقت والموقع بعيد، قربنا اليكم البعيد، العاب  رمال وبحر كله موجود بالناصرة، ما تنسوا عروض فنية للاطفال بانتظاركم ع مدار الساعة، ايام مع بكرا ولا بالاحلام، فالخيال اصبح حقيقة... هلموا باطفالكم، خوضوا تجربة من المتعة والتي لا تضاهى... وداعة المكان في " بيج فاش" واصالة الانسان مع موقع "بكرا".....

أسبوعان من الكيف والانبساط والمتعة غير المحدودة، سيكون أهالي الناصرة والمنطقة القريبة خلالها على موعد مع مشروع ترفيهي فريد وغير مسبوق: "شط بكرا" في موقف السيارات العلوي بمجمع الـ"بيج فاشن"!!!

نعم، نعم، نعم.... إذا ما عندكم وقت تسافروا للبحر، "بكرا" و"بيج فاشن" عملولكم شط بحر في الناصرة! ألف متر مربع (يعني دونم) مفروشة بالرمال، برك ماء، مظلات، كراسي بحر، ومنقذين... وكمان بياع بوظة، وإذا جاي عبالكو تلعبوا كرة المضرب (ماتكا) كل الشط عحسابكو.... كأنك على البحر تماما، في حيفا، أو عكا أو طبريا أو حتى الإسكندرية.

سيكون هذا الشاطئ موجودا في موقف السيارات العلوي (المفتوح) التابع لمجمع "بيج فاشن"، من يوم 2011/7/22 حتى أوائل شهر8، وتتولى مهمة تنظيم الفعاليات فيه شركة إنتاج مختصة وذات خبرة بنشاطات الترفيه وأوقات الفراغ.


يمكنكم  الدخول ع شط "بكرا" ببلاش بس اذا عملتوا LIKE على صفحة موقع "بكرا" في الفيسبوك

اضغطوا هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]