ai Bank البنك العربي الإسرائيلي أطلق مؤخرا خطوة إستراتيجية ريادية وشاملة للشباب في الوسط العربي تحت عنوان "المستقبل للشباب".

بإطار الحملة الجديدة، أقيم هذا المساء الحفل الكبير ai zone بمشاركة BLU 2011 حيث بدء الساعة السادسة مساء, في قاعات "نيو جراند بالاس" في الناصرة العليا.

وشمل الحفل عدة عروض مميزة منها عرض موسيقي صاخب للـ دي.جي يو ، وسام ، الذي أشعل الشباب الحاضرين ، والذين وصل عددهم للمئات ، بموسيقاه رقصًا وتفاعلاً ، وبعد انتهاء هذه الفقرة التي امتدت على مدار نصف الساعة ، اعتلى المسرح شباب فريق الراب العربي المميز "ولاد الحارة" الذين قدموا أغنيات ألبومهم الجديد "كيان" والذي لم يطرح في الأسواق بعد ، أما في القاعة الداخلية ، وبالتزامن مع عرض "ولاد الحارة" كان نجم الشباب وسام حبيب يشعل الأجواء هناك ، حيث تجمهر المئات من الشباب والصبايا حول وسام وتمايلوا على انغام اجمل الاغنيات التراثية ، الطربية والشبابية التي قدمها وسام مما ملأ الأجواء طربًا هناك لمدة تزيد عن الساعة والنصف ليعتلي بعده نجم السوبر ستار "هيثم الشوملي" مسرح النيو غراند بالاس ويقدم أغنيته الشهيرة "شو عملتي فيّ" وأغنيات أخرى عديدة ساهمت في إثارة حماسة الحاضرين أكثر فأكثر .

في الساحة الخارجية ، كانت تغني فتاتان موهوبتان من مدينة عكا وهن فتيات فريق "عرّابيات" للراب العربي اللواتي نجحن في استقطاب العديد من الشباب للاستماع إلى آدائهن المميز , بالإضافة إلى هذا كله فإن الحفل احتوى أيضًا على عروض ليزر, العاب انتراكتيف WLL, بلايستيشين وبعد.

مراسلنا جال بين الشباب الحاضرين في مكان الحفل واستطلع آرائهم حوله بالإضافة إلى أننا التقطنا لكم مقتطفات مثيرة من أجواء الحفل ولكم أن تشاهدوها في الفيديو المرفق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]