لليوم الخامس على التوالي يتواصل المرح والفرح ع شط بكرا بمجمع " بيج فاشن" بالناصرة، نحن على لقاء متجدد كل يوم الصبح حتى ساعات المساء، شو عم بتستنو... تعالوا للمرح والفرح والترفيه ع الشط، وتتواصل الفعاليات الترفيه والمتعة للأطفال والعائلات، الشط صار بالبلد وبتنتظركم ايام من المتعة التي لا تضاهى...

البعيد صار قريب
إذا ما عندكم وقت تسافروا للبحر، "بكرا" و"بيج فاشن" عملولكم شط بحر في الناصرة! البعيد صار قريب... ألف متر مربع (يعني دونم) مفروشة بالرمال، برك ماء، مظلات، كراسي بحر، ومنقذين... وكمان بياع بوظة، وإذا جاي عبالكو تلعبوا كرة المضرب (ماتكا) كل الشط عحسابكو.... كأنك على البحر تماما، في حيفا، أو عكا أو طبريا أو حتى الإسكندرية.


 بكرا معاكم ع طول الشط
سيكون هذا الشاطئ موجودا في موقف السيارات العلوي (المفتوح) التابع لمجمع "بيج فاشن"، حتى أوائل شهر8، وتتولى مهمة تنظيم الفعاليات فيه شركة إنتاج مختصة وذات خبرة بنشاطات الترفيه وأوقات الفراغ. "شط بكرا"، مفتوح منذ ساعات الصباح وحتى ساعات المساء بمشاركة: الأهالي والأطفال (تحت جيل 13)... وبعد هيك المسيرة بتستمر بفعاليات للشباب والصبايا، وبرافقكم بالحدث موقع بكرا ومراسلوه... معا لنتواصل ع شط بكرا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]