تشهد منطقة الشاغور حراكًا يُبشّر بالخير، خلال أيام رمضان الثلاثة الماضية، بل حتى قبل رمضان، ففي الأيام الأخيرة التي سبقت شهر رمضان المبارك، والتي شهدت استعدادًا وإقبالا كبيرًا على تحضير كل شيء قبل أن يداهمنا هذا الشهر الفضيل.

وكما نعلم جميعًا، فنكهة رمضان خاصة، وحضور المرأة بارز في هذه الفترة المهمة في حياة المسلمين.

المرأة قد تتفوق على الرجل بتحضير أشهى وأطيب المأكولات التي تبتهج بوجودها العائلات على مائدة الإفطار، لكن قد نتفاجئ أنّ تجهيزات رمضان، وتزويد العائلة بكل النواقص هي أيضًا من اختصاص الرجل، فلا فرق بين الرجل والمرأة في هذا الأمر، بل على العكس فإننا نشهد تعاونًا وتسامحًا كبيرًا بين جميع أفراد العائلة وخاصة الأزواج، الذين يحرصون على تلبية طلبات الصائم بغض النظر عن جيله وعلاقة القربى والصِلة التي تجمع الشمل، فالمائدة واحدة، تكفي الجميع، وكما قال المثل "لقمة هنية بتكفي مية".

مراسل موقع بكرا تجول في محلات الحلويات ليشاهد التحضيرات التي بدأها المسلمون، ومن ثم الإقبال على المشتريات، تابعوا معنا ما يشعر به الصائمون في رمضان، بالنسبة لتلبية الاحتياجات.

يحيى ذباح – كنيون ذباح :قمنا بتجهيز كل المنتجات والمستلزمات الخاصة بشهر رمضان من أجبان وألبان وحلوى ولحوم وعصائر ،كما تشاهد الإقبال كبير ونحن نتوقع ازدياد اكبر خلال النهار ،في كل سنة من رمضان نطلق حملة تخفيضات على بعض المنتجات وهذه السنة كذلك قررنا تخفيض الأسعار على العديد من المنتجات رحمة بالعباد .

بسام سلامة – مجد الكروم:ارتاد كنيون ذباح على مدار العام لعدة أسباب ،من جهة قريب من قريتي ومن دجهة أخرى يتواجد في هذا المحل جميع المنتجات والمستلزمات التي يبتغيها الزبون ،الخدمة ممتازة والأسعار مقبولة ،نستعد لشهر رمضان وقمنا بشراء المنتوجات الخاصة برمضان

عمر خطيب – شعب: أنا زبون في هذا المحل منذ سنوات ،وها نحن نستقبل رمضان بالفرح والبهجة، حيث قمنا بشراء المنتجات الخاصة بهذا الشهر الكريم، ولا زلنا نتزود أولاً بأول باحتياجاتنا فرمضان كريم والله أكرم.

وسام أبو عيد – المغار: اشترينا مستلزمات هذا الشهر ، ولمسنا أنّ الأسعار في هذا المحل معقولة جدا والخدمة ممتازة ، فلينعاد رمضان على الجميع بالخير والسعادة.

فرج عمر – دير الأسد: يجدر برب العائلة التفكير جيدا قبل خروجه للتسوق ، في كنيون ذباح يمكن توفير مبالغ كبيرة نظرا للأسعار المعقولة ،لذلك أنا ارتاد هذا المحل طيلة السنة ، لرمضان خصوصياته من ناحية المأكل والمشرب ونقوم باقتناء هذه المستلزمات

ياسر بدران – البعنة: أولا كنيون ذباح يبعد عشرات الأمتار عن بيتي ،من جهة أخرى الأسعار فيه معقولة ويمكنك أن تجد هنا كل ما تشتهي الأنفس وخاصة في شهر رمضان المبارك

رياض القاسم – الرامة: جهزنا أنفسنا بالمشتريات من كنيون ذباح من خلال شراء كل المنتجات الخاصة بشهر رمضان ، الأسعار هنا معقولة جدا ولذلك ارتاد هذا المحل طيلة السنة .

جهاد حسن –صاحب محل حلويات:أهم الحلويات التي نصنعها في رمضان هي القطايف والزلابيا والكنافة النابلسية ، من تجربة سنوات هذه الحلويات المطلوبة في رمضان، وخلال الأيام الأولى الماضية شهدنا وكما كان متوقعًا أنّ الطلب على هذه الحلويات سيكون أكبر بكثير من الأيام العادية ونحن مستعدون لذلك ، الأسعار لن تتغير في هذا الشهر المبارك وستبقى كما هي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]