احتفلت كلية غرناطة ، بتخريج فوج جديد من طلاب الفرع المهني للدورات ،مساعدات معلمات حضانة ، حاضنات وإدارة حاسوب متقدمة لعام 2010/2011 بحضور الطاقم التدريسي، إدارة الكلية ،الطاقم المشرف على الدورات وطاقم موظفي مؤسسات غرناطة في الفرع المهني .

وافتتح الحفل الدكتور طه أمارة مدير مؤسسات غرناطة بكلمة ترحيبية شاكرا الهيئة التدريسية والطاقم المشرف على الدورات على اجتهادهم ومساهمتهم في إنجاح هذا المشروع مشددا أمام الخريجين على أهمية عملهم في مجال الحضانات والأطفال ورسالتهم التربوية التي يعتمد عليها عملهم وعطائهم للأطفال، حيث أن للمرأة والأم دور أساسي وهو الدور الأهم في بناء جيل رائد، مثقف في كافة مجالات الحياة

وأشار امارة أن تسمية الكلية ب"غرناطة" تعود الى العصر الذهبي للحضارة العربية والإسلامية في الأندلس وتهدف التسمية للتعبير عن أهداف الكلية بالمساهمة لتطوير وتنمية المجتمع ليعود مجد غرناطة الذهبي. كما وتطرق د. أمارة إلى أهمية مواكبة عصرنا التكنولوجي والتعلم على برامج الحاسوب ليخدمنا في عملنا وفي حياتنا مع أولادنا.

وأثنت المفتشة سناء عبد الخالق في كلمتها للخريجين على اجتهادهم وعملهم المثابر طوال الفترة التعليمية في الاستجابة لمتطلبات الدورات في الصف وفي الميدان وهنأتهم على الإنجازات التي أحرزوها في الامتحان النظري والعملي متمنية لهم المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة مجتمعنا. كما وتقدمت بالشكر للطاقم الإداري والموظفين المسؤولين في قسم التعليم المهني على عملهم المتفاني للمساهمة في انجاح الدورات ودعم الخريجين.

وقدمت الخريجة حمدة عودة ، كلمة اختتامية رائعة و قصيدة بإسم الخريجين شكرت وأثنت فيها الإدارة والهيئة التدريسية على دعمهم الكامل في فترة التعليم بما في ذلك الإرشاد وتحضيرهم لاجتياز الامتحانات .

وفي نهاية الحفل كرمت إدارة الكلية الهيئة التدريسية وقدمت لهم باقات ورود امتنانا وتقديرا لجهودهم وتم توزيع الشهادات على الخريجين .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]