زار سعادة السفير المصري ياسر عثمان برفقة نائبه طارق عبد الحميد في خيمة اعتصام نواب القدس في مقر الصليب الاحمر في القدس والمعتصمين لليوم 405 على التوالي.

آخر المستجدات في لقاء القاهرة

ورحب نواب القدس - النائب احمد عطون والنائب محمد طوطح - ووزير شؤون القدس السابق المهندس خالد ابو عرفة بالسفير، وقد تناول سعادة السفير مع النواب طعام الإفطار بعد أداء صلاة المغرب وكذلك شاركهم صلاة التراويح مع العشرات من الأهل في مدينة القدس .

وتناول النواب مع السفير العديد من القضايا الهامة سواء ما يتعلق بالشأن الفلسطيني وآخر المستجدات في لقاء القاهرة أول أمس وملف المصالحة ، اضافة الى متابعة الشأن العربي والمتغيرات على الساحة العربية في المنطقة بالمجمل .

الاهتمام المصري لقضايا القدس

وقد أعرب النواب عن شكرهم وسعادتهم لهذه الزيارة والاهتمام المصري لقضايا القدس بشكل خاص والقضية الفلسطينية بشكل عام وعن الدور الريادي والطليعي لجمهورية مصر العربية في العديد من قضايا الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، كما نقل النواب بدورهم تحياتهم من خلال السفير للشعب المصري وقيادته وتمنياتهم ان تعود مصر بعد هذا الربيع لدورها الريادي النهضوي على صعيد العالم العربي والإسلامي. يذكر ان هذه الزيارة الرابعة للسفير المصري الى خيمة اعتصام النواب المقدسيين منذ بدء اعتصامهم المفتوح والمتواصل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]