تشهد سخنين  حركة تجارية نشطة واكتست حلة وبهجة العيد، حيث تلاحظ إلاكتظاظات في  حركة السير والمحلات التجارية والأماكن الخدماتية وغيرها، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد. ويقوم السكان  من سخنين وخارجها بالتسوق وشراء حاجيات العيد من هناك.

افراح بالعيد رغم الظروف الصعبة

وتجول مراسلنا في كنيون سخنين مول وعدد من المحلات التجارية في سخنين، سلط الاضواء على الحراك والتجاري واستطلع اراء المتسوقين ورصد الاجواء ووثق زينة العيد، والتقى مع عدد من المواطنين، الذين عبروا بدورهم عن فرحتهم باقتراب العيد السعيد ودعوا الى ان يحل الخير والسلام عموم هذه البلاد.

التحضيرات لاستقبال العيد باوجها

وقال الحاج خليل بشير قال لمراسلنا ان هنالك حركة قوية جدا، حيث وصل الكنيون من المثلث جنوبا وحتى الشمال، قدموا كلهم لقضاء حاجياتهم والتبضع للعيد، مضيفا: " أقول لهم كل عام وانتم بالف خير وان يعود علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".  من جهته، قال خالد عرابي من عرابة انه جاء من أجل شراء الملابس لأطفاله، والتحضير لاستقبال العيد، وأنه يزور سخنين ويفضل عدم الابتعاد الى بلدات اخرى،  مؤكدا بان لللعيد نكهة لا توصف بحيث يشعر الانسان بالفرح والبهجة رغم الاوضاع الصعبة والظروف التي يعيشها، فينتهي الشهر الفضيل وينتهي فيه الصيام متمنيا ان يتقبل الله صيامهم، ويقول ان العيد يأتي بعد شهر من الصيام ولذلك يكون عيدا مفرحا وجميلا. وقال الشاب احمد سواعد، انه يجد في سخنين الماركات ذات الجودة العالية، ولذلك يأتي الى سخنين خاصة وان ملابس العيد تكون لديه مميزة، ليظهر بأجمل صورة كما يقول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]