هنأ النائب محمد طوطح العالمين العربي والإسلامي والشعب الفلسطيني بحلول عيد الفطر السعيد، مُتمنيا عودته بالخير والبركات وقد تحرر المسجد الأقصى ومدينة القدس ورفعت راية النصر فوق الأقصى.

وبارك للشعوب العربية والإسلامية على نصرهم في مواجهة "الطواغيت" والأنظمة المُستبدة التي مارست الظلم على شُعوبها، متمنيا النصر لهم.

وقال النائب محمد طوطح: " اننا نعرف أن قلوب الشعوب العربية والإسلامية مع الأقصى والقدس، والمرحلة القادمة بعد التثبت في الأقطار ستكون العقول والقلوب تصبو الى تحرير القدس والأقصى، لأن الشعوب العربية تعرف أن القدس ليست مُلكاً للفلسطينيين انما للعرب والمسلمين، ويعرفون كذلك أن عليهم واجب تجاه القدس ونحن بانتظار دورهم.

عيد الفطر الثاني بخيمة الاعتصام...

ويقضي النواب محمد طوطح وأحمد عطون والمهندس خالد أبو عرفة عيد الفطر الثاني في خيمة الاعتصام بالشيخ جراح وحول ذلك يقول:"هذا عيد الفطر الثاني نقضيه ونحن بعيدون عن العائلة والأطفال والأقصى والصلاة فيه، وذلك يشكل لنا مزيدا من التحدي والاصرار لكسر قرار الإبعاد الإسرائيلي.

وتابع: نفتخر اننا في مواجهة ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي والاعتصام هو أحد أساليب المقاومة، مؤكدا انهم سيبقون السد المنيع للتهجير ومنبرا لرفع صوت القدس وما يعانيه سكانها من الاحتلال الإسرائيلي.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]