ها هو مهرجان عرفزيون يستعد للانطلاق في عامه الحادي عشر ، وكما كل عام ، يعدكم موقع "بكرا" بتغطية خاصة للمتسابقين ولكواليس المهرجان الذي سينطلق في السادس والعشرين من أيلول الجاري ويختتم بحفل تتويج نجمه في السادس والعشرين من تشرين أول المقبل ، وقد خصص لكم موقع بكرا زاوية خاصة للتعرف على مشتركي هذا العام ، وللاطلاع ، من خلال الزاوية نفسها أيضًا ، على أسرار الكواليس وما يحدث خلف ستار عرفزيون 2011...

فيما يلي إليكم تعليقات أولية من عدد من الفنانين ، الإداريين والمنظمين في المهرجان ..

سائد عباسي: نعدُكم بتقديم عرض يوفر لكم المتعة والترفيه!!

أخبرنا نجل منتج ومدير مهرجان "عرفزيون" علي عبّاسي، السيد سائد عباسي بأن المتسابقين قاموا بتدريبات عديدة للصوت والحضور مؤكدًا ان هذه التدريبات تحمل أهمية كبيرة لأنهم يحاولون خلالها تفادي الأخطاء التي من الممكن وقوعها على المسرح في الحفل النهائي .

وأضاف : إن التدريب يجري بشكل جيّد جدا إن لم يكن ممتازًا وبالطبع فإن الأمر لا يخلو من بعض الملاحظات التي علينا الأخذ بها لضمان تقديم عرض يوفر المتعة والترفيه للمشاهدين ليلة التتويج .

سهيل فودي : كنت هاويًا في "عرفزيون" في موسمه الأول !!

أما الفنان العكّي سهيل فودي والذي يشارك وفرقته "زمن" في الحفل الختامي بعرض غنائي فقد عبر لمراسلنا عن سعادته الكبيرة لمشاركته بالمهرجان حيث أنه قد كان واحدًا من الشبان المتسابقين في الموسم الأول للبرنامج قبيل أحد عشر عامًا !!

وزادنا سهيل : إن "عرفزيون" يعد واحدًا من أبرز وأنجح البرامج المختصة برعاية المواهب الغنائية الجديدة ، لذا فإن مشاركة كل صاحب صوت جميل فيه ووصوله الى العشرة النهائيين يعد نجاحًا بحد ذاته.

فريال خشيبون : باتت مشاركة فرقتي في المهرجان بمثابة تقليد..!

كما التقينا مديرة فرقة سلمى للفنون الشعبية فريال خشيبون والتي ستشارك فرقتها في بعض اللوحات الراقصة التي سترافق المشاركين وقد صرحت لنا خشيبون بأنها سعيدة جدًا بمشاركتها في عرفزيون 2011 ، مشيرة إلى إنها باتت تعتبر مشاركة فرقتها في العرفزيون بمثابة تقليد سنوي ..

وأضافت : أنه حقًا لفخر كبير لفرقة سلمى أن تكون مشاركة في عرض فني محلي ضخم مؤكدة بأن اللوحات الراقصة التي ستؤديها الفرقة ستنال اعجاب الجمهور ورضاه .

الملحن والموزع الموسيقي ، كارم مطر عبر لمراسلنا عن سعادته بالمشتركين في هذا الموسم مشيرًا إلى أن الموهبة الحقيقيّة تجمعهم ، وبأن بعضهم قد فاجأه إيجابًا للقدرات الصوتية الرائعة والمتميزة لديه . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]