في ظل متابعتنا لنجوم مهرجان "عرفزيون" 2011 ، سنعرفكم  على الشاب المقدسي عمران غزّالي ، 18 عامًا ، الذي حدثنا عن بدايته في عالم الغناء وعن طموحاته المتعلقة بهذا المجال بالإضافة إلى حديثه عن مشاركته في عرفزيون وآماله المتعلقة بها ..

كنت صاحب أفضل صوت في سوق عُكاظ..!

استهل عمران حديثه قائلاً : "البداية كانت عندما اكتشف والدي أنني أمتلك صوتًا جميلاً يصلح للغناء فبدأ يدعمني ويحثني على الاستمرار منذ سنوات الطفولة ، ومن هناك بدأت الغناء في جوقة المدرسة وفعالياتها المختلفة ، حتى اشتركت في مهرجان البراعم الشابة عام 2006 والذي حصلت خلاله على المركز الثالث بعد تأديتي لأغنية "حوّل يا غنّام" ..

وتابع:"بعدها شاركت في مهرجان "أجمل صوت" الذي يقام سنويًا في القدس وحصدت هناك المركز الثاني لأشارك بعدها ، في عام 2008 تحديدًا ، في مسابقة "سوق عكاظ" الغنائية وأحصد المركز الأول ..

ألإحساس هو الأهم ..

عن اللون الغنائي الذي يفضله قال عمران :"إنني أفضل اللون الغنائي الدافئ الذي يطلق العنان للإحساس ، حيث أنني أعتبر أن إحساس المطرب خلال أداء  الأغنية هو الأهم ، لأنه يتمكن بذلك اختراق قلوب الناس والسكن في أذهانهم ، بالإضافة إلى ذلك فإنني أمتلك صوتًا دافئًا يلائم الأغنيات الرومانسية الهادئة أكثر من غيرها .

أغنيتي .. متكاملة..!

عن الأغنيات التي سيؤديها خلال الحفلات الأربع اللواتي سيسبقن حفل تتويج نجم العرفزيون قال :"سأغني خلال هذه الحفلات أربع أغنيات مختلفة وهم : حوّل يا غنّام ، خطرنا على بالك ، شو بعملّك وزوروني كل سنة مرّة.."

واضاف :"أما فيما يخص أغنيتي الخاصة بالمهرجان فهي بعنوان "نجوم السما" من كلمات حسام أبو خضرة ، ألحان نبيه عوّاد أما التوزيع فهو للمبدع يعقوب الأطرش ، وبالنسبة لي فإنني أجد أن الأغنية جميلة جدًا ومتكاملة وأعلق عليها آمالاً كبيرة حتى بعد انتهاء المهرجان وأعتقد أنها ستحقق نجاحًا بين الناس سواء كنت حامل اللقب أو لا..".

أنا أول مشترك من القدس خلال كل سنوات "عرفزيون"..

في ختام حديثه قال لنا عمران إنه سيقوم بتهنئة حامل اللقب بكل حب وروح رياضية في حال لم يكن لقب "نجم العرفزيون" من نصيبه ، بالرغم من أنه يتلقى دعمًا كبيرًا من أهالي القدس اللذين يعلقون عليه آمالاً كبيرة كونه أول مشترك مقدسي يشارك في "عرفزيون" منذ انطلاقه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]