أعلن متحدث بلسان شركة "كيشت" للإنتاج التلفزيوني عن قرار الشركة – وهي صاحبة امتياز القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي – بالمصادقة على موسم رابع من المسلسل الكوميدي "شغل عرب" ("عفوداه عرفيت")، علماً بأن التصوير جار حاليا لحلقات الموسم الثالث التي يبدأ بثها الشتاء المقبل – وتدور حول بطل المسلسل الذي يتلقى عرضاً للمشاركة في برنامج "الأخ الأكبر" (هأح هجدول")، ويصبح مشهوراً.

ويشار إلى أن من بين الوجوه الجديدة التي ستظهر لاحقاً في المسلسل – منشي نوي، الذي سيؤدي دور مدير أعمال "أمجد" (نورمان عيسى)، وعالما زاك ("ايرتس نهديرت") واوري غوطليف وايلان روزنفلد. وينضم هؤلاء إلى الممثلين المخضرمين: نورمان عيسى وكلارا خوري سليم ضو وماريانو ايدلمن ("ايرتس نهديرت") ودوف نافونالذي برز مع منشي نوي في "خماسية الكاميري" ("هحاميشياه هكاميريت").

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل حظي العام الماضي (2010) بأعلى نسبة مشاهدة ("ريتنغ") ، علماً انه من تأليف الكاتب العربي المبدع (باللغة العبرية) سيد قشوع (ابن مدينة الطيرة – في الصورة)ودانيئيل فارن والمخرج شاي كابون.

ويتمحور المسلسل حول شخصية "امجد" (نورمان عيسى) وهو صحفي عربي يعمل في صحيفة عبرية، يحاول أن ينخرط، سوية مع أفراد أسرته، في المجتمع الإسرائيلي "بكل الوسائل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]