الشريط الأخباري

نائل غنطوس :سخنين تدعمني لأكون نجم عرفزيون

مصطفى عاطف قبلاوي، موقع بكرا
نشر بـ 19/10/2011 12:00

يعد الشاب السخنيني نائل غنطوس (19 عامًا) ، واحدًا من المتنافسين البارزين على لقب "نجم عرفزيون 2011" حيث يتميّز بقوة الصوت إضافة إلى إحساس يأخذك إلى عالم لا تعرف دربه إلاّ أوتار حنجرة نائل ..

مراسلنا التقى نائل وتحدث معه عن فكرة المشاركة في مهرجان عرفزيون وعن الأغنية التي سيؤديها على مسرحه بالإضافة إلى أهم طموحاته وأحلامه المتعلقة بالمجال الفني ..

عرفزيون تجربة مختلفة ..
عن بدايته في المسابقات الغنائية قال : شاركت في مهرجان بيت بيرل للبراعم الشابة قبيل عدة سنوات أعتقد أنها تصل إلى سبع سنوات ، وكانت التجربة حينها غنيّة حيث بلورت خلالها ثقتي بنفسي وتعلمت الطريقة الصحيحة للوقوف على المسرح والغناء أمام جمهور ولجنة حكم ، لكن تجربتي في مهرجان عرفزيون مختلفة شكلاً ومضمونًا فقد نضحت منذ المشاركة الأولى حتى الآن كثيرًا كما نضج صوتي وكذلك تجربتي ..!

تابع غنطوس : إنني أسعى باستمرار لتطوير صوتي حيث مررت بتجارب عديدة في جوقة المدرسة أيام الصغر وفي جوقة الكنيسة بعدها ، كما أنني أقوم بتدريبات مكثفة لصوتي تحت إشراف الأستاذ وليد كيّال الذي يساعدني لأكون جاهزًا في الحفل النهائي الذي سيكون في اليوم السادس والعشرين من تشرين أول المقبل .

الإحساس فوق كل شيء وأحب أن أغني عبد الوهاب
حول أغنيته الخاصة التي سيقدمها لجمهور "عرفزيون" قال : أغنيتي بعنوان "يا ريتها" وهي من كلمات الياس مقلشة وألحان معين شعيب ، وأعتقد بأنها أغنية جميلة ومفعمة بالإحساس أضف إلى ذلك أنها أغنية كلاسيكية مميزة..

أضاف : "آمل أن أنجح في أن يصل صوتي وإحساسي لكل من سيستمع للأغنية فالإحساس يعد بالنسبة لي فوق كل شيء لأنه يخترق القلب والحواس".

عن الأغنيات التي سيقدمها في الحفلات الأربع التي ستسبق الحفل النهائي قال نائل:"سأقدم أغنية طلّوا احبابنا ، ابعتلي جواب ، قدّك الميّاس وبعترفلك إني بحبّك خلال الحفلات التي تسبق حفل تتويج نجم العرفزيون ، لكنني كنت أتمنى لو قمت بتأدية إحدى أغنيات الموسيقار محمد عبدالوهاب كون موسيقاه هي الأقرب إلي لكن إدارة المهرجان ارتأت أن أغني هذه الأغنيات التي ذكرت وقد نفذت قرارهم برضى".

أهالي سخنين وبلديتها يدعمونني
فيما يخص الدعم الذي يتلقاه نائل من أهالي بلدته قال : "إن أهالي سخنين وحتى بلديتها يقدمون لي الدعم الكامل لأصل إلى اللقب ، ذلك لأننا معتادون بأن مدينتنا تدعم أبنائها وهناك أمثلة كثيرة على ما أقول ، لذا فإنني انتظر دعمًا كبيرًا منهم وأتمنى أن يكون كافيًا لأصل من خلاله لنيل لقب "نجم عرفزيون 2011"..!

أضف تعليق

التعليقات

Good luck Nael :))
Good luck Nael :)) - 19/10/2011 05:20
صوتك بجنن وانتي عبد الحليم الثاااني الله يحميك ويحمي صوووتك
مروه - - 19/10/2011 05:39