الشريط الأخباري

جت المثلث: إضراب شامل استنكارا لاستهداف الرئيس

هاني محاجنة – موقع بكرا
نشر بـ 20/10/2011 09:00

يعم قرية جت المثلث منذ ساعات صباح الخميس الإضراب العام والذي يشمل المدارس والمرافق العامة والخاصة والمحلات التجارية والمكاتب، وذلك تنديدا بحادث اطلاق الرصاص الذي طال بالأمس منزل الرئيس المنتخب المربي خالد غرة وتسبب له بجراح ما بين الخفيفة والمتوسطة، كما أصيب بالحادث شقيقه الدكتور نهاد غرة.
وقد قررت لجان الاباء بالقرية وبالتنسيق مع أئمة المساجد ومديري المدارس الشروع بالإضراب الاحتجاجي، وجاء في بيان الذي أعلن من خلالها عن الإضراب والخطوات الاحتجاجية:" اهالي جت الكرام استنكارا للحادث الاليم الذي وقع مساء امس على رئيس مجلس جت المحلي الاستاذ خالد احمد غرة واخيه الدكتور نهاد غرة نعلن ائمة المساجد ولجنة الاباء المركزية والقوى الشعبية في جت عن اضراب شامل وعام في القرية اليوم الخميس يشمل جميع المدارس المحلية والمرافق العامة، حيث تلغى جميع الرحلات المدرسية".
 
تفاصيل الحادث

 تعرض  منزل رئيس المجلس المحلي في قرية جت المثلث، السيد خالد غرة،الى إطلاق النار ، مما أدى لإصابته وإصابة شقيقة بجراح وصفت بأنها خفيفة ومتوسطة.

وقال مراسل موقع "بكرا" المتواجد في مكان الحادث الآن إن مجهولين قاموا باطلاق النار على منزل الرئيس الذي تم انتخابة قبل عدة أيام لمنصب رئيس المجلس.

هذا، ووصلت طواقم وسيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى المكان وقامت بنقل المصابين إلى مستشفى "هيلل يافي" في مدينة الخضيرة، بينما وصلت دوريات الشرطة وباشرت التحقيق بملابسات الحادث، كما قامت بإغلاق مداخل ومخارج القرية، بينما تشهد القرية حالة غير مسبوقة من التجمهرات والغليان. 

للمشاركة بحملة "كفى للعنف... السلاح يدمرنا" والتوقيع على العريضة اضغطوا هنا

أضف تعليق

التعليقات

حرام يلي بصير
امير - 19/10/2011 09:02
HNELAZM NKON 2ED W7ADE WNTL3 LASHRAR WLKOL B3RF MEN
MESRA - 19/10/2011 08:34
اني لا اعلم (ماذا نريد) ولاكن علمت(عرب-اسلام=صفر)
محمد - 20/10/2011 08:08