الشريط الأخباري

رئيس مجلس جت: لا صمت قبالة العنف

هاني محاجنة – موقع بكرا
نشر بـ 20/10/2011 16:00

اكد الاستاذ خالد غرة رئيس المجلس المحلي المنتخب في قرية جت المثلث  نيته مواجهة ونبذ العنف على كافة اطيافه، وذلك خلال المقابلة التي اجراها مراسل موقع بكرا معه في مستشفى هيلل يافه في الخضيرة والذي يرقد فيه للعلاج بعد ان تعرض للعديد من العيارات النارية، حيث اصيب على اثرها بساقه ويده كما واصيب شقيقه بطلقة نارية في بطنه ولكنها صنفت بالطفيفة.

تأتي حيثيات الحادث بعد ان اقتحم مجهولون يوم امس بيت والدته الكائن  وقاموا باطلاق النيران بشكل عشوائي . 

واكد خلال حديثه لمراسل موقع بكرا على انه سوف يعمل على طرد المسؤولين عن اعمال العنف في القرية خارجها مهما كلف الامر، مؤكدا ان ما حدث لا يزيده الا قوة واصرارا على نبذ العنف من بلدته.

اقتحام حرمة البيت
واضاف:" تم اطلاق 6 عيارات نارية علي وعلى شقيقي, وتم اصابتي بطلقتين في ساقي وطلقة في يدي , طبعا ما حدث هو مسلسل جديد من مسلسلات الهمجية لهذه الفئة التي يجب ان تعيش في الغابات , فقد اقتحمت حرمة بيت واطلقت النار".

 "ما حدث لا يزيدني الا اصرارا لخدمة اهالي بلدتي"

كما واكمل قائلا :" اقول لهم ولهذه الفئة ومن حولها , هذه العملية زادتني اصرارا على ان اقوم في اول يوم بمحاربة هؤلاء واعادة الامن والامان الى جت , واقول لهم رغما عن انفوكم سيعود الامان والاطمئنان".

واما عن عمل الشرطة فقد قال:" طبعا لديها بما حدث من اعمال عنف بعد الانتخابات من حرق واطلاق النيران على البيوت , وانا كنت مع اتصال مباشر مع الشرطة وانا اؤكد ان الشرطة تعمل , ولكن يجب على اهالي جت بالتعاون معا لنبذ العنف , فلا يمكن للشرطة لوحدها ان تقوم بحل مشكلة العنف التي تعاني منها قرية جت, فالشرطة تعمل بكامل قدرتها ولكن العديد من اهالي جت اذ لم يتعرضوا لاعمال العنف لا يبالون وانا اوجه لهم رسالة , جت تحتاجكم فساعدوها لنبذ العنف".

وقام كل من رئيس بلدية الناصرة السيد رامز جرايسي , ورئيس مجلس كفر قرع المحامي نزيه مصاروة بزيارة الى الاستاذ خالد غرة اكدا من خلالها على ضرورة نبذ العنف والتحرك بشكل جدي وفوري لاخراجه من مجتمعنا العربي، مهنئين الاستاذ خالد غرة على سلامته وتمنيا ان تكون هذه اخر اعمال العنف التي تشهدها المدن والقرى العربية.

أضف تعليق

التعليقات