نظمت كلية القاسمي التكنولوجية يوم الخميس 23.10.2011 حفل تخريج مميز لطلاب تخصص الطب المكمل الذين أنهوا دراستهم بنجاح وامتياز وحصلوا على شهادة النتروباتيا.

وقد شارك في الاحتفال أعضاء مجلس أمناء الكلية، إدارة الكلية، المحاضرون، الموظفون، الخريجون وأهاليهم.

افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية من أ. حازم مرعي مركز تخصص الطب المكمل في كلية القاسمي التكنولوجية والذي تولى عرافة الحفل الذي رحب بالحضور وأثنى على أهل العلم وعلى الكلية التكنولوجية.

ومن ثم تلاوة آيات من القران الكريم القارئ تلاها السيد عفيف أبو طعمة على مسامع الحضور.

، ثم تحدث الدكتور نائل عيسى- مدير كلية القاسمي التكنولوجية بكلمة رحب فيها بالطلاب وأهاليهم وتمنى لهم النجاح الباهر، مذكرا الطلاب ان الشهادة ليست نهاية الطريق وان المستقبل أمامهم والطريق طويل وعليهم شقه بما حصلوا عليه من علم في الكلية وذكر أنهم طلاب متفوقون ومميزون.

الكلمة التالية كانت ل د. مناحيم أبير - مندوب الطب المكمل في إسرائيل ومنسق موضوع الطب الطبيعي في دول أوروبا حيث بارك للخريجين نجاحهم الباهر وتحدث عن أهمية الطب المكمل ولا سيما في هذا الوقت لإنتشار الكثير من الأغذية الغير صحية .

د.هيلا جيبع ابيرام- أخصائية الطب المكمل ومركزة تخصص الطب المكمل ومديرة عامة لشبكة كليات الطب المكمل- مدي طيبع أثنت على الخريجين لاختيارهم هذا التخصص.وتمنت لهم التوفيق.

كلمة الخريجين كانت للخريجة المتميزة غادة مجادلة حيث شكرت طاقم الكلية على مساندتهم للطلاب خلال مسيرتهم التعليمية وتمنت النجاح للخريجين.

تخلل الحفل عرض فيديو لخريجين من تخصص الطب المكمل الذين انخرطوا في سلك العمل خلال مسيرتهم التعليمية.وكذلك فيديو آخر للفعاليات والمناسبات الخاصة بتخصص لطب المكمل.

بالإضافة إلى فقرات فنية قدمها الموسيقار محمد مصاروة.

في الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين ، ابتداءً بتكريم الخريجات غادة مجادلة ونورا اغبارية لحصولهن على مرتبة الشرف

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]