يعيش اصحاب المواهب المشاركة بمهرجان عرفزيون 2011 في هذه الأثناء بأجواء مفعمة بالحماسة والترقب ، فبعد ساعات قليلة مساء اليوم الاربعاء سيتم الإعلان عن حامل لقب "نجم عرفزيون 2011" وذلك خلال الحفل المنتظر الذي سيقام الليلة على مسرح قاعة المؤتمرات في حيفا.
طاقم موقع "بكرا" يتواجد حاليًا في كواليس موقع الحفل لينقل لكم وبصورة حصرية مشاعر المشتركين والطاقم الذي يعمل منذ أيام ليضمن إطلاق حفل يليق بمستوى المهرجان المرتقب.
شادي حاج يحيى : لا أقوى على التعبير عن مشاعري لأنني لا أفهمها..!
عبر لنا المشترك شادي حاج يحيى عن قلقه الشديد من حفل الليلة مؤكدًا أنه يعيش تخبطًا في مشاعره التي تختلط بين السعادة بمشاركته وقلقه منها ، لكنه أكد لنا أن خوفه هذا طبيعي وسيقل بمجرد اعتلائه المسرح ليغني أمام الجمهور..
نائل غنطوس : لست قلقًا لكنني متوتر بعض الشيء..
المشترك نائل غنطوس قال لنا أنه لا يعيش أي قلق يذكر فيما يخص الحفل إلاّ أنه ينتظر لحظة تقديمه لأغنيته أمام الجمهور ويرى بعينه مدى تفاعله معها ، وأضاف إنه يمل أملاً كبيرًا في أن يكون هو من سيحمل اللقب الليلة لأنه عمل بجد وسيقدم أغنية جميلة تستحق الفوز..

ماريا جبران : ما يهمني هو أن أغني ولست خائفة بتاتًا ..
ابنة كفركنا ماريا جبران قالت وابتسامتها المعهودة تزين محياها :"إنني أحب هذه المسابقة ولست أحمل هم الفوز أو عدمه فما يهمني هو أن أقف لى هذا المسرح الضخم وأغني ، فما أريد أن أكسبه من الجمهور هو أن يتم تقديمي للناس بشكل يمكنهم من الاستماع إلى صوتي وتقييم وهبتي..

ساهر غانم : إن شاء الله خيرًا ..
المشترك الساجوري ساهر غانم وضح لنا أنه قلق بعض الشيء من النتيجة التي ستحملها هذه الليلة غير أنه يأمل خيرًا ويثق أنه حتى وإن لم يكن "نجم" العرفزيون فإنه سيترك أثرًا لدى الجمهور ..

زهير فرنسيس : أصوات المشتركين مبشّرة وعلينا دعمهم ..
النجم العربي زهير فرنسيس ، الذي سيقدم فقرة غنائية خلال حفل الليلة ، قال في حديث له مع مراسلنا: "إن أصوات المشاركين في مهرجان هذا العام تعد مبشرة وجميلة وعلينا أن نقدم لهم الدعم الذي يستحقون ليكملوا دربهم في الفن"..

سائد عباسي :نعدكم بسهرة أسطورية !!
وعد نجل مدير مهرجان عرفزيون ، سائد عباسي الجمهور بأنه سيشاهد هذه الليلة حفلة جميلة وغنية باللوحات الراقصة التي ستقدمها عدة فرق محترفة في مجال الرقص بالإضافة إلى استضافتنا لنجوم عدة من عالم الغناء منهم زهير فرنسيس وسهيل فودي ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]