انتهى الحفل الختامي لمهرجان عرفزيون 2011، حيث شارك في المهرجان عشر مواهب عربية شابة، الى جانب ضيوف بالمئات الذين حضروا ليدعم كل منهم منافسه المحبوب.

وفاز في المهرجان الشاب الفنان شادي حاج يحيي حيث حصل على 33% من أصوات المصوتين.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الفنية، إضافة إلى طاقم سلطة البث ورؤساء السلطات المحلية في الكرمل وحيفا.

وحل المطرب زهير فرنسيس ضيفًا على الحفل مقدمًا أغنيته الجديدة "وينا اللي بدا تتزوجني"، كما وحلت الفنانة نانسي حوا، نجمة عرفزيون السابقة ضيفة مقدمة أغنية أصالة "يسمحولي الكل".

وغنى المشاركون عدة أغانٍ حيث غنى المتقدم عادل ابو شملة أغنيته "قلبي إختار"؛ ونائل غنطوس أغنيته "يا ريتا"؛ وحسنة هيبي "ما أريد"؛ وعمران غزالي "نجوم السما"؛ وساهر غانم "دلوعة"؛ وماريا جبران "احضني"؛ وشادي حاج يحيى "نص الليل"؛ وناديا نجار شقور "دموع القمر"؛ وأمير حلبي "مجروح"؛ وأسماء فاعور "أهواك الروح".

وتوجت الأغان بلوحات فنية راقصة قدمتها فرقة سلمى للفنانة فريال خشيبون فيما قدّم البرنامج كل من الفنانة ميرا عوض والفنان الياس عبود.
وشارك الحفل مناقشًا الجمهور الإذاعي رامي شقور.

"بكرا" يواكب الحدث ويرافق النجوم منذ البداية

يشار إلى أن موقع "بكرا" واكب المشاركين منذ البداية وقام بمقابلاتهم بشكل شخصي مخصصًا زاوية خاصة لهم وإستفتاء خاص لمعرفة الفائز الذي أظهر تقدم للشاب أمير حلبي ومن ثم الشاب الفائز هذا المساء شادي حاج يحيي.

وفي مقابلة سابقة مع الفنان الفائز شادي حاج يحيي أكد على أنه سيحصد إعجاب الجمهور، حيث قال ابن الطيبة والبالغ من العمر 19 عامًا فقط، لموقع "بكرا: "إن اكتشاف موهبتي كان على يد ابن عمي الفنان محمد حاج يحيى، والذي شارك في مهرجان عرفزيون في موسم سابق وتميّز فيه، ودفعني للمشاركة في مهرجان البراعم الشابة الذي تمكنت من الوصول خلال المنافسة فيه إلى مرتبة بين أفضل 10 متسابقين بالرغم من أنني لم أكن قد تجاوزت الـ 11 عامًا بعد ! ، بعدها شغلت نفسي بالدراسة ولم أفكر في الاشتراك في أي برنامج للهواة إلا في العام الماضي حيث كنت أنوي أن أشارك في عرفزيون 2010 غير أن أمنيتي لم تتحقق بسبب انشغالي بامتحانات "لبجروت" وإنهاء المرحلة الثانوية بنجاح ، لذا تأجلت مشاركتي لهذا العام .."


وأكد خلال الحفل منتج عرفزيون – علي عبّاسي أنه لا يهم من الفائز بجميع المتسابقين قد فازوا المشاركة في هذا البرنامج الرائع، واكتسبوا خبرة لا تعوّض لا بد أن تكون نقطة الانطلاق لهم في عالم النجومية والفن!

كما أكد مدير سلطة البث الاسرائيلي يوني بن مناحيم على أهمية هذا البرنامج التي ترفع من شأن الثقافة العربية وترثيها، مشددا على انفعاله الشديد من كون جميع الأغاني من انتاج محليّ بحت، مما يؤكد على أن العرب في اسرائيل شعب يملك ثقافة قوية!
كما أكد عاطف كيّوف – نائب رئيس الادارة في كلمته على أن جميع الأغاني جميلة، مثنيا على المجهود الكبير الذي بذله جميع القائمين على الانتاج الضخم من التلفزيون وشركة الانتاج، لإنجاح هذا الحفل، متمنيا النجاح لجميع المشاركين!

 

شادي حاج يحيى :سأحصد إعجاب الجمهور بـ "نص الليل"
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]