تستعد الفنانة جورجيت نوفي لتقديم كونسرت ميلادي بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والذي سيقام يوم الخميس 22/12/2011، الساعة السادسة مساءً في كنيسة السالزيان في مدينة الناصرة؛ حيث تقدمه نوفي للسنة الثانية على التوالي.

وستقدم نوفي في هذه المناسبة تراتيل ميلادية معروفة ومألوفة للناس، هذا بالإضافة إلى تراتيل للفنان وديع الصافي؛ وستقدم للمرة الأولى أغنية جديدة كتبت ولحنت لها، بمناسبة رأس السنة بعنوان "على أعتابك الخضراء" من كلمات د. فهد أبو خضرة -أستاذ اللغة العربية في جامعة حيفا- ومن تلحين فؤاد أبو نصار وتوزيع معين شعيب، وحاليًا تضع نوفي اللمسات الأخيرة على الأغنية التي تم تسجيلها في أستوديو معين شعيب، والتي ستصدر في الأسبوع القادم.

وسيرافق نوفي في هذا الكونسرت مجموعة من الموسيقيين والعازفين: يوسف مخول- كمان، ريمون ضو- كيبورد، الياس حبيب- إيقاع، ريمون حداد- كونتراباص؛ أسامة بشارة- قانون.

وفي حديث مع الفنانة جورجيت نوفي، عن هذا الكونسرت، تقول: "للمرة الثانية سأقدم هذا الكونسرت، الذي كان فكرتي واقترحته على السيد روني عيد مدير مكتب وزارة السياحة؛ الذي بدوره قدم الدعم الكامل بكل حب وتقدير ويدعمه للمرة الثانية تحت رعاية وزارة السياحة وبلدية الناصرة، وحقيقة أشكر له ثقته واهتمامه فلقد تبنى هذا الكونسرت وضمه للطقوس الاحتفالية الخاصة بهذه المناسبة المجيدة، ويهمني من خلال هذا الكونسرت أن نشعر بالتآخي مع جميع الطوائف، وباسمي وباسم روني وباسم القائمين على هذا الكونسرت ندعو جميع الطوائف ليشاركوننا هذه الكونسرت المميز، لنكون يدًا واحدة ولنتشارك أفراحنا وأعيادنا".

وتضيف: "أتمنى أن يستمر هذا التعاون وأن يكون في كل عام، وأن يستقطب هذا الاحتفال فنانات وفنانين، وأتمنى بهذه المناسبة السعادة والخير والهدوء للجميع".

وفي حديث مع السيد روني عيد، مدير عام مكتب السياحة الحكومي في الناصرة، قال: "تقوم وزارة السياحة تحت رعاية عضو الكنيست ووزير السياحة السيد ستاس ميساجنكوب ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، باستقبال عيد الميلاد ورأس السنة، بأجواء احتفالية، بمشاركة رؤساء كنائس، رجال دين من كافة الطوائف، رؤساء بلديات، شخصيات جماهيرية وذلك لاستقبال عيد الميلاد مع ترانيم ميلادية وتراتيل وأغاني دينية، واخترنا أن نقدم كونسرت مع أغاني وترانيم ميلادية يوم الخميس 22/12/2011، والذي ستسبقه مسيرة والعاب نارية".
ويضيف: "في هذا العام نستضيف للمرة الثانية الفنانة ابنة الناصرة جورجيت نوفي، حيث نقوم بتنظيم هذا الحفل بدعم من وزارة السياحة وبلدية الناصرة، وبسبب نجاح هذا البرنامج العام الماضي حيث لاقى الاستحسان والنجاح الكبير، وبسبب الطلب من قبل الناس، قررنا أن نقدم هذا الكونسرت للمرة الثانية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]