بحضور جماهيري واسع ومختلف عن العادة وبرعاية رئيس الوزراء د. سلام فياض ، نظمت مؤسسة صحافة بلا حدود مهرجان "مواهب 2011" في مسرح مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل.
هذا ومثل دولة رئيس الوزراء وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي في كلمة نقل فيها تحيات د. فياض وأعضاء الحكومة لجميع الحضور والمشاركين والموهوبين والمؤسسة، وأشاد بتنظيم مثل تلك المناسبات والفعاليات لإحياء موروث المدينة الثقافي ونشاطها الذي يجب الحفاظ عليه من الزوال.
وتحدث أمين سر اقليم حركة فتح- وسط الخليل كفاح العويوي للحضور شاكرا تنظيم "صحافة بلا حدود" للمهرجان ورعايتها للموهوبين من أبناء الفئة الشبابية، موصيا بأن يتم العمل على إحياء مثل تلك الفعاليات على مدار الفترة المقبلة لتسليط الضوء على جميع الفئات الموهوبة، ودعمهم وإيصال رسالة للعالم بأننا شعب يحب ويهوى الثقافة والفن الراقي ، وانه رغم الاحتلال والصعاب والخناق إلا ان الشعب الفلسطيني كان وما زال يأبى الاستسلام،
ووعد العويوي جميع الموهوبين المشاركين بالمهرجان بأن تلتفت إليهم جميع الجهات الداعمة من شركات وطنية ومؤسسات المجتمع المحلي ومسؤولين لإبراز وتنمية مواهبهم في الفترة المقبلة.
هذا وحضر المهرجان لفيف من المسؤولين وفعاليات المحافظة الثقافية، تقدمهم أعضاء إدارة شركة رويال التجارية و الأستاذ محمد عمران القواسمي والأستاذ عبد العليم دعنا وعدد من قادة الأجهزة الأمنية ووفود بعض البعثات الأجنبية في المدينة.
وعبر مدير عام مؤسسة "صحافة بلا حدود" محمد حجازي عن سعادته بتنظيم مثل تلك الفعاليات، وعن شكره لكل الداعمين في هذه المرحلة ، شاكرا رئيس بلدية الخليل المهندس خالد العسيلي و مدير مجمع اسعاد الطفولة بالخليل محمود أبو صبيح وجميع طاقم المسرح على الجهود التي بذلوها في سبيل إحياء تلك الفعالية الكبيرة، و اعتذر حجازي من كافة الحاضرين من الأهالي الذين لم يتمكنوا من الدخول إلى قاعة المسرح الداخلي بسبب أزمة الحضور والعدد الذي فاق المطلوب، واعدا بأن يتم تنظيم مثل تلك الفعاليات في المرات القادمة بشكل مستمر ليتسنى للجميع المشاركة.
من الجدير ذكره ان مهرجان مواهب 2011 تضمن فقرات عديدة ومنوعة أبرزها، غناء وعزف وطني احتوت على بعض أغنيات الفنانة الكبيرة "فيروز"، بالإضافة إلى عروض سيرك محلي هادف وفقرات شعرية ثورية وفقرة تقليد الزعماء من أداء الإعلامي عبد الفتاح العيسة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]