عقدت رابطة الفنانين الموسيقيين العرب اجتماعا، في قاعات ليالي بعلبك في كفرياسيف ،وحضر الاجتماع كل من الفنانين : الفنان سمير أبو فارس ، الفنان خليل أبو نقولا – الفنان نبيل عوض – الفنان وليد عابد – الفنان إميل جمال – الفنان جميل رباح وتعذر على عدد كبير من الفنانين الحضور التزاماتهم الشخصية .
الجدير بالذكر أن الحضور أعربوا عن تصميهم للمضي قدماً من اجل تحقيق الانجازات المنشودة التي من شأنها أن تخدم جميع فنانينا في البلاد .
ومن بين القرارات التي اتخذت : تشكيل لجنة من الرابطة للمساهمة في الرقابة ودعم الأغاني المحلية في الإذاعة والتلفزيون للتنسيق مع الإدارة والمختصين .عقد جلسة مع وزيرة الثقافة ليمور ليفنات من أجل الاعتراف بالرابطة وتحصيل حقوق الفنانين بشكل شامل .تمثيل للرابطة في لجنة الثقافية والفنون – إنشاء ودعم فرقة موسيقية خاصة للرابطة ، دعم مهرجانات وفعاليات فنية في المناطق أليفية والبعيدة عن المراكز . وقد تقرر عقد الاجتماع القادم في تاريخ 20-2-2012 في تمام الساعة السابعة في قاعات ليالي بعلبك في كفرياسيف .
وفي نهاية الاجتماع تقدمت الرابطة بأحر التعازي لعضو الرابطة الفنان جمال الياس بوفاة والدته راجين من الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]