ليان بزلميط، فتاة فلسطينية تمتلك خامة صوتية رائعة خولتها أن تنافس بقوة في الموسم الثامن من برنامج "ستار أكاديمي" للهواة، ولم يكن مفاجئًا لكل متابعي البرنامج أن تحقق ليان بعد انتهاء بث ستار اكاديمي نجاحًا واضحًا خارج إطاره، فقد خرجت ابنة الـ 19 عامًا لتنتج فور خروجها اغنيتها الرومانسية "ليلات" التي انتجها المنتج الأردني خالد مصطفى إيمانًا منه بصوة بزلميط وافرد أدائها...

موقع "بكرا" التقى ليان في مدينة بيت لحم وعادت لكم منها بالحوار الآتي:

لماذا تقطن ليان في عمان وليس في فلسطين مسقط رأسها؟

ليان: ببساطة إنني أسكن في مدينة عمان لأنني أتخصص في موضوع علم النفس في الجامعة الأردنية فيها، ولهذا السبب أنا أسكن هناك، لكن اليوم طرأت أسباب أخرى تحثني على الاستقرار في الأردن..

هذه "الأسباب" هي الفن؟

ليان:أجل، فبعد ستار أكاديمي ألقيت على عاتقي مسئولية كبيرة أن أحافظ على نحبة من تابعني وآمن بي، وبما أن الأوضاع السياسية تؤثر سلبًا وبشكل واضح على الحركة الفنية في فلسطين بات حري بي أن أفكر جديًا بالاستقرار في الأردن لأن أبواب المجال الفني مفتوحة أكثر هنا...

تابعت:"لكن لا غنى عن مسقط رأسي فلسطين، فإنني ولدت فيها وأعشق ترابها وأكثر ما أحب هو أن أغني على مسارحها ولأجلها، وسأعود لفلسطين مهما حدث!"..

أخبرينا عن حفلك الخاص في إطار مهرجان بيت لحم الدولي الأول؟

ليان:"كان حفلاً رائعًا سعدتُ به، وبالطبع كنت متوترة قبيل اعتلاء المسرح لأن هتاف 25000 متفرج باسمك أمر لا بد أن يشكل لديك قلقًا ويزيدك مسؤولية، لكن فور ان انتهيت من غناء أول أغنية نسيتُ قلقي واندمجتُ مع الأجواء الرائعة التي سيطرت على ساحة المهد حينها".

ممن تتلقى ليان الدعم الفني؟

ليان:عائلتي وأصدقائي يدعمونني طبعًا، لكن المنتج الأردني خالد مصطفى يبذل قصارى جهده لمساعدتي في مسيرتي الفنية، ويساعدني دون كلل لأقدم الأفضل..

هل هناك شركة انتاج تدعمك ام انك تنتجين لنفسك؟

ليان:نعم . انا في اطار شركة انتاج وهي Plan B

ما هي مشروعاتك الفنية المقبلة؟

ليان:أحضر العديد من المفاجآت لكنني أفضل عدم التصريح عنها إلا بعد أن تتم،تفاديًا لحدوث أي تغيير!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]