عقد في قاعات ليالي بعلبك في كفرياسيف ، اجتماع رابطة الفنانين العرب بحضور كل من الفنانين : البروفيسور تيسير الياس - المدير العام للنقابة، سمير ابوفارس - رئيس النقابة،نبيل عوض ، وليد عابد ،عماد قربي،صالح هيبي،جمال الياس،اميل جمال،معين شعيب،ايهاب صفيه ،أمل خازن، جميل رباح ،وكذلك فقد شارك لأول مرة فنانون من منطقة المثلث ، الفنان سامي عبد القادر . كما وتعذّر على عدد من الفنانين الحضور - كل لأسبابه الشخصية.

ومن النقاط التي أدرجت على جدول البحث والقرارات التي تمّ اتخاذها : اختيار مقر لإدارة إعمال النقابة والذي سيعلن عنه لاحقاً. إنشاء فرقه موسيقيه مؤلفه من أعضاء النقابة وفنانين آخرين بإشراف البروفيسور تيسير الياس، والعمل على إدراجها كفرقة معتمدة من قبل الإذاعة والتلفزيون، أسوة بالفرقة السابقة. تشكيل لجنة استماع من فنانين وشعراء معتمدين ، تم ترشيح أسمائهم تحت إشراف البروفيسور تيسير الياس الذي سيقوم بدوره بالتنسيق مع ياسر عطيله مدير صوت إسرائيل باللغة العربيّة ، كاستكمال للخطوات التي كان قد شرع بها واعلن عنها في الماضي ، من اجل الارتقاء بمستوى الاغاني المحلية والعمل على دعمها لتصل الى اذان المستمعين بالمستوى المطلوب. بناء موقع انترنيت خاص يشمل ويستعرض كل ما يخص النقابة, والذي من خلاله يمكن تقديم طلبات الانتساب من قبل الفنانين الراغبين بالانتساب للنقابة.* إصدار بطاقات عضويه للأعضاء وللمنتسبين الجدد.
وجدير بالذكر ان جميع الأعضاء ملتزمون ومصرّون على المضيّ قدما في اتخاذ جميع الخطوات اللازمة من اجل تحقيق الأهداف التي من شانها الارتقاء بمستوى الفن المحلي بشكل عام، الأمر الذي سيعود بالفائدة حتماً على جميع الفنانين في هذه الديار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]