قامت جمعية الروح الطيبة القائمة على مشروع يوم الاعمال الخيرية بتكريم إبن مدينة الطيرة السيد اسماعيل حاج يحيى على ما بذله من جهود كبيرة في انجاح يوم الاعمال الخيرية في الوسط العربي وخاصة في مدينة الطيرة .

يجدر الذكر انه يوم الاعمال الخيرية الذي اقيم في تاريخ 20.03.2012 كان ناجحاً جداً على المستوى القطري، حيث شاركت به اكثر من 63 بلدة عربية مع اكثر من 26000 الف متطوع واكثر من 500 مشروع تطوعي .

وفي حديث مع السيد اسماعيل حاج يحيى قال :" أود أن أعرب عن فخري لهذ لنجاح يوم الأعمال الخيرية ، فبصورة شخصياً أنا إنسان ترعرعت ونشأت على حب العمل وهذه الميزة ساهمت في صقل شخصيتي إلى الأفضل وكان لها دور في نجاحي في حياتي".

وأضاف :" أنا فخور أيضاً في اهل بلدي الطيرة ، لأننا استطعنا في القيام وبشكل ناجح 31 مشروع تطوعي شارك فيها اكثر من 2500 متطوع . كما وأود أن أقدم أسمى آيات الشكر والعرفان لبلدية الطيرة وإدارة المركز الجماهيري في المدينة على تعاونهم الرائع ، متمنياً إستمرار هذا التعاون في المستقبل".

وأختتم السيد إسماعيل حاج يحيا قوله :" طبعا لا أنسى تقديم الشكر للأنسة سهير عودة مديرة الوسط العربي في جمعية الروح الطيبة ، والسيد كينان روبينو مدير عام الجمعية على منحي الفرصة لأكون مستشار التسويق الاعلان والعلاقات العامة لجمعية الروح الطيبة في الوسط العربي" .

هذا ودعا السيد إسماعيل الجماهير العربية للمشاركة في يوم الأعمال الخيرية 2013 الذي سيقام في تاريخ 5.3.2012 .

يجدر بالذكر بان اسماعيل حاج يحيى هو ابن مدينة الطيرة (27) ، ويعمل حالياً نائب مدير عام مجموعة سفيون للاستشارات الاقتصادية صاحبة مكتب الدعاية والاعلان savyon adv من اكثر مكاتب الدعاية نجاحاً على الصعيد المحلي والقطري .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]