بألم وأسى بالغين تنعى جمعية نساء ضد العنف أميرة مصراتي، التي نالتها يد الغدر وهي تبلغ من العمر 26 عاماً وأم لطفلين، طفلة 6 سنوات وطفل 4 سنوات.


جمعية نساء ضد العنف تنعى المرحومة أميرة مصراتي ضحية العنف، وتستنكر وتندد بشدة بجريمة القتل البشعة.

أميرة التي كانت تحاول الخروج من دائرة العنف وكسرت حاجز الصمت وتوجهت إلى الجهات المهنية للخروج من دائرة العنف هي وأطفالها وكانت تحاول بناء حياة كريمة لها ولأطفالها عندما طالتها يد الغدر واردتها قتيلة.

إننا في جمعية نساء ضد ونحن ننعى أميرة نعبر عن حزننا وألمنا لفقدانها بعد أن لمسنا عن قرب حبها للحياة ورغبتها في تربية أطفالها في جو من الكرامة وبدون عنف.
ونطالب الشرطة بإتمام التحقيق في قضية القتل البشعة والاهتمام بالقبض على القتلة لكي ينالوا العقاب اللازم ويكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه بارتكاب جرائم عنف ضد النساء، ونطالب بألا تتحول قضية أميرة إلى ملف من الجرائم المسجلة في ملفات الشرطة دون تقديم لوائح اتهام فيها.

لقد نجحنا حتى الآن في دعم ألوف النساء في الخروج من دائرة العنف إلى أن ألم فقدان امرأة مثل أميرة لم تنجح كل الجهود والمحاولات لإنقاذها من يد الغدر يبقى كبيرا وحادا ولكننا رغم ذلك سنكمل المسيرة من أجل جميع نساء العربيات ومن اجل مجتمع خال من العنف وجرائم قتل النساء.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]