احتفلت مدرسة نعمات التكنولوجية في بلدة جديدة – المكر ،بتخريج فوجها ال 16 ، وقد تخرج من هذا الفوج 22 زهرة جديدة ،وشارك في الاحتفال عدد كبير من الأهالي والأصدقاء والضيوف ، مديرة المدرسة المربية زينات ارشيد، والمعلمة نادية شولي مديرة مدرسة نعمت طمرة، ومديرة مدرسة البيروني الاعدادية تمام واكد، ومفتشة نعمت في اللواء ابتسام سروجي، ومستشار رئيس المجلس المحلي محمد مصري. قبيل انطلاق الاحتفال اقامت طالبات المدرسة معرضا فنيا من اعمالهن حيث تميز باعمال يدوية ورسومات نالت اعجاب الضيوف .
تولت عرافة الحفل المربية رنين واكد ، كما وافتتحت مديرة المدرسة المربية زينات ارشيد الحفل بكلمات معبرة ومقدمة وصايا مهمة للخريجات بمتابعة التعليم والدراسة وخدمة المجتمع العربي في جميع المجالات ، وتحدثت ايضا مفتشة شبكة نعمات ابتسام سروجي ،وبين هذا وذاك كانت هناك فقرات فنية غنائية ودبكة شعبية .
الطالبة نداء رضا احدى الخريجات تحدثت بكلمات شاعرية عن الجهد الذي استمر سنوات حتى الوصول الى هذه الساعة للتخرج، مقدمة الشكر للاهل جميعا ولطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة وادارة المدرسة على ما قدموه من اهتمام بالعمل الدؤوب خلال السنوات الماضية. واختتم الحفل الذي اقيم في قاعة المركز الجماهيري بتوزيع الشهادات على الخريجات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]