بأجواء من التميز والنجاح , وبقلوب ملئها فرحة الانهاء , ولوعة الفراق , احتفلت المدرسة الاهلية الثانوية في مدينة ام الفحم , مساء اليوم الاحد , بتخريج الفوج السادس من طلابها والذين بلغ عددهم اكثر من 200 طالب وطالبة بعد ان ترعرعوا فيها على الالتزام والمثابرة والتمسك بالقيم الثابتة.

شارك في الاحتفال لفيف من الاهالي والاقارب والذين حضروا للمباركة لطلابهم بعد ان اتموا المرحلة الثانوية بكل تفوق ونجاح كما وكان من بين الحضور رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان , والمفتش مدحت زحالقة , وكافة اعضاء الطاقم التدريسي في المدرسة الثانوية.

الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة الاهلية القى على مسامع الحضور كلمة ترحيبية مظهرا من خلالها عدد من الانجازات التي تمكنت المدرسة الاهلية من اتمامها على مر السنوات الاخيرة مباركا لكافة الخريجين والخريجات على ما بذلوه من جهود متواصلة ومن نجاح وتفوق مستمر خلال السنوات الماضية, كما شكر كافة الطاقم التدريسي على الثقة الذين تحلوا بها خلال السنوات الماضية مطالبا اياهم بالمضي على درب التميز والنجاح.

كما والقى الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم كلمة على الحضور والتي اكد من خلالها على ان جيل الشباب هم جيل المستقبل , جيل التقدم والنجاح , جيل الازدهار , جيل النهوض بالامة الى اعالي الجبال , حيث طالب خلال كلمته كافة الخريجين باتمام دراساتهم العليا وبأن يكونوا مثالا يحتذى بها من النجاح والعمل بالنهوض بالمجتمع العربي في كافة انحاء البلاد.

كما وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي تركزت على تقديم المباركات للخريجين والخريجات كما وشملت عدد من الفقرات الفنية المميزة والتي اختتمت بتوزيع شهادات الانهاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]