بأجواء من الفرح والسرور ,احتفلت المدرسة الثانوية برطعة كلية سخنين بتخريج الفوج الرابع من طلابها وذلك في الاحتفال الذي احتضنه متنزه تل المرح في قرية عارة، بمشاركة المئات الأهالي من قرية برطعة والمنطقة و كذلك بحضور مدير قسم المعارف رأفت كبها , ومدير المدرسة المربي سفيان كبها ومفتش المعارف في شبكة مدارس سخنين احمد بدارنة ومدير شبكة كلية سخنين ابو النزيه , ومركز التفتيش العربي في وزارة المعارف المربي عرسان عيادات .

وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيب من قبل مدير المدرسة المربي سفيان كبها والذي شكر الأهالي على المشاركة متمنيا للطلاب النجاح في الحياة اليومية والالتحاق بالمؤسسات الاكاديمية واكمال مسيرتهم التعليمية بالنجاح والتفوق . 

وقدم  رأفت كبها  تحية المجلس المحلي بسمة عارة مؤكدا بان المجلس المحلي يعول كثيرا على  كوكبة الطلاب المتخرجة والتي تحمل معها مستقبل قرى بسمة عارة في مختلف المجالات ونواحي الحياة .

بدوره،المربي عرسان عيادات قدم تحية ومباركة وزارة المعارف متمنيا لجميع الخريجين المزيد من النجاحات وتحقيق امنياتهم على الصعيدين التعليمي والخاص، مؤكدا على اهمية التعليم في بناء الشعوب والمجتمع متمنيا ان تستمر مدرسة برطعة بالمزيد من النجاحات والتميز .

وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية من قبل الطلاب خلال الاحتفال الذي توج بتسليم الخرجين شهادات التخرج , وبدورهم قام الخريجين بتقديم الورود والهدايا لمربييهم تقديرا لهم ولعطائهم لنجاح الطلاب خلال مسيرتهم التعليمية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]