في احتفال مهيب، تم في ساحة إيتان جدليزون في الكلية الأكاديمية "تل حاي"- توزيع شهادات اللقب الأول على 806 خريجين، كما تم منح اللقب الثاني لـ 34 خريجا. كذلك، حصل 63 خريجا على شهادات التفوق، بينما أنهى 28 خريجا دراستهم بالامتياز ودرجة الشرف.
وصل الخريجون السعداء إلى الحرم الشرقي في الكلية الأكاديمية "تل حاي" بصحبة أبناء عائلاتهم، حيث تم عقد الاحتفال. بعد ذلك، تم إجراء لقاءات داخل الصفوف وفق الأقسام التعليمية المختلفة في كلا الكليتين الرئيسيتين.
في كلية العلوم: قسم علوم الكمبيوتر، علوم التغذية، علوم الأغذية، العلوم البيئية، والبوتكنولوجيا.
وفي كلية العلوم الاجتماعية والأدب: قسم التربية، علم الاجتماع، القسم المتعدد المجالات، قسم العمل الاجتماعي، وقسم الاقتصاد والإدارة.
خلال الاحتفال، قال البروفيسور "يونا حين"، رئيس الكلية الأكاديمية تل حاي: "في يوم توزيع شهادات الإنهاء، تسيطر علينا مشاعر جياشة، يتشارك بها الطلاب، المحاضرون، وإدارة الكلية. نحن – في الإدارة – نعمل بجهد كبير من أجل تطوير وتحسين البنية التحتية التعليمية والأكاديمية في الكلية. قمنا بتطوير مجالات علمية متنوعة وعميقة، تضمن أن يكون خريجو الكلية حاصلين على أعلى درجات المعرفة وآليات التعليم والبحث الضرورية اللازمة لكل شخص في المجتمعات المتحضرة والمتقدمة. بالإضافة للقدرة على النقد، المطالبة وإبداء الرأي، التي يعتمد تطويرها وتقدمها على العلوم والاقتصاد المتطورين. إن العلم الذي تلقيتموه هو من أعلى الدرجات، وسيتيح لكم الاندماج بأفضل وأسرع صورة في القيادة المستقبلية في مختلف مجالات الحياة، وفي كل الشرائح الاجتماعية على اختلافها".
أما البروفيسور "حاييم جورن"، نائب رئيس الكلية للشؤون الأكاديمية، فقد أشار إلى أن هنالك أشخاص في الكلية ما زالوا يذكرونها حين لم يكن عدد خريجيها يتجاوز الـ 100. وقال: "والآن، أصبحنا كثيرين وجيدين. إنه لفخر كبير بالنسبة لنا أن نمنح هذا العدد الكبير من شهادات اللقبين الأول والثاني، لأناس شباب من مختلف أرجاء البلاد، وهو أهم أمر في نظري. لقد تعلم خريجونا ثلاث سنوات. جزء منهم سيبقى ويسكن في الجليل، بينما سيعود الجزء الآخر إلى البيت. لكن حتى هؤلاء العائدين، سيبقون إلى الأبد مرتبطين بالجليل، الذي يعتبر أجمل منطقة والأكثر تميزا في البلاد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]