قامت حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة هذا اليوم بجولة تهنئة لمدارس طمرة منها مدرسة البيروني الابتدائية ، مدرسة البيان الشاملة، مدرسة الفرابي الاعدادية ، مدرسة المتنبي الاعدادية ومدرسة الخوارزمي الاعدادية .

وقد هنئ اعضاء حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة كل من مدراء المدارس واعضاء الهيئة التدريسية ببداية السنة الدراسية الجديدة متمنين لهم سنة يانعة وموفقة مليئة بالنجاحات الباهرة .

وجدير بالذكر ان اعضاء حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة سوف يستمرون بهذه الزياره لباقي المدارس في طمرة بالايام القريبة .

بالاضافة الى ذلك طرح اعضاء حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة عدة خدمات وايام تطوعية لا منهجية وقد لاقوا الترحيب من جميع مدراء المدارس وابدوا لهم روح التعاون والمشاركة الفعالة بينهم .

هذا وبالاضافة الى مشروع اللغة الانجليزية الاول والوحيد من نوعه في طمرة الذي تنفذه حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة كتطوع سنويا في مدارس طمره، وهذا المشروع ينص على استقبال متطوعين اجانب من عدة دول في العالم ودمجهم في مسار تعليم اللغة الانجليزية في مدارس طمرة منها مدرسة البيروني الابتدائية، مدرسة البيان الشاملة، مدرسة الفارابي الاعدادية ومدرسة الخوارزمي الثانوية، وهذا الامر يساهم ويساعد طلاب المدارس من ممارسة اللغة الانجليزية بشكل افضل وانجع، وبالتالي يؤدي الى تحصيل علمي اكبر مما كان عليه .

وقد اتفق كل من اعضاء حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة ومدراء المدارس على وضع خطة سنوية تضم جميع المشاريع والفعاليات الا منهجية المتفق تنفيذها خلال السنة الدراسية الحالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]