في جوّ تخلّله الغبطة والسرور تسلّمت إدارة مدرسة البشائر نتائج امتحانات البجروت لصيف 2012، حيث حصل جميع طلاب صّفوف المدرسة من العاشر وحتى الثاني عشر الذين تقدموا لامتحانات البجروت هذا الصيف على نتائج عالية جداً، الأمر الذي يعكس المستوى العلمي والمستوى التعليمي الرّائد الذي يتحلى به طلاب مدرسة البشائر وإدارتها ومعلموها.
وفي تحليل أوّلي أجرته إدارة المدرسة لهذه النتائج ارتسمت صورة مشرّفه جدّاً للمستوى الذي تتمتع به مدرسة البشائر حيث بلغت نسبة استحقاق شهادة البجروت الكاملة في المدرسة المائة بالمائة. وعلى صعيد المواضيع فقد كانت النتائج على النحو الأتي:
اللغة الانجليزية 97، الرياضيات 96، اللغة العبرية 99، اللغة العربية 98، الفيزياء 100، الكيمياء 96، التاريخ 96، الحاسوب 100، الالكترونيكا 97، الأنظمة الطبية 100، والهندسة الطبية 100.
هذه النتائج فإنها تضع مدرسة البشائر في طليعة المدارس في البلاد. وتعقيبا على ذلك قال د. مالك يوسف - مدير المدرسة معقباً على هذه النتائج: "هذا النجاح الباهر والتفوق في النتائج يعكس اجتهاد الطّلاب ومثابرتهم، كما يعكس الرّوح في التضحية والعطاء التي يتمتع بها معلمو مدرسة البشائر، الّذين عملوا بتفان منقطع النّظير، بالاضافة لإدارتها التي عملت بأمانه وإخلاص خلال سير امتحانات البجروت في المدرسة، وخاصّة الاستاذ أمير الحاج - نائب المدير والمشرف على تنظيم وسير الامتحانات، والمسؤولية الكاملة التي أبداها مركّزو المواضيع المختلفة في المدرسة في العمل مع طواقمهم، من أجل أن يحصل الطلاب على هذه النتائج الممتازة".
وأكد يوسف أنّ هذه النتائج تنسجم انسجاماً تاماً مع النتائج التي حصل عليها الطلاب في امتحانات البسيخومتري. كما وتمنّى الدكتور مالك يوسف دوام التقدّم والنجاح للطلاب وبارك لهم نجاحهم الباهر.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]